الخميس، 24 يونيو 2010

مارادونا يفتح النار على الصحفيين بعد صعود الارجنتين لدور الـ16


ميسي يصبح أصغر قائد لمنتخب التانجو
قاد ليونيل ميسى المنتخب الأرجنتيني لدور الستة عشر لنهائيات كأس العالم لكرة القدم بجنوب أفريقيا عبر الفوز على اليونان 2 - صفر الثلاثاء في ختام دور المجموعات.
واشار دييجو مارادونا المدير الفنى للارجنتين بعد تأهل فريقه - الذي أظهر غضبه باتجاه الصحفيين الذين انتقدوا فريقه قبل المونديال " كنا ندرك أننا إذا وضعناهم (اليونان) تحت ضغط فإنهم سيرتكبون الأخطاء".
وأضاف :"أعتقد أننا الآن نظهر ما نستطيع فعله.. الكثيرون كانوا يقولون أشياء خاطئة , لقد كنتم مخطئين ومخطئين للغاية , في بعض الوقت كان هناك قلة احترام باتجاه اللاعبينوأعتقد أن الصحفيين الذي كتبوا هذا الهراء يتوجب عليهم الاعتذار".
وحقق الفريق الأرجنتيني ثلاثة انتصارات ليجمع تسع نقاط عبر الفوز على نيجيريا وكوريا الجنوبية وأخيرا اليونان.
وبات ميسي 23/ عاما/ أصغر قائد في تاريخ الأرجنتين التي توجت بلقب المونديال مرتين من قبل , ورغم عدم تسجيله أي هدف صار ميسي لاعبا محوريا خلال المباراة التي فضل خلالها مارادونا إراحة سبعة من النجوم الأساسيين.
وقال المهاجم المخضرم مارتين باليرمو :"إننا نزداد قوة أكثر فأكثر , نريد أن نصل إلى أبعد حد ممكن ولكننا نأخذ الأمور خطوة بخطوة دائما".
وفرض الفريق اليوناني تحت قيادة المدرب المخضرم أوتو ريهاجل رقابة لصيقة على مفاتيح لعب راقصي التانجو وخاصة ميسي الذي لعب تحت ضغط متواصل من جانب سوكراتيس باباستاثوبولوس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق