الاثنين، 24 أغسطس 2009

زوجة برلسكوني : لم أعد قادرة على منعه من أن يكون أضحوكة



خرجت عن صمتها لتكشف عن تفاصيل مثيرة
كسرت فيرونيكا لاريو زوجة رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني صمتها لتكشف عن تفاصيل مثيرة عن علاقتها بزوجها الذي أثير حوله الكثير من الجدل بسبب علاقات نسائية.
وتتحدث لاريو53/ عاما/ في الكتاب الذي يحمل اسم "تينديسا فيرونيكا" لكاتبة ماريا لاتيلا عن آخر كذبة كذبها عليها برلسكوني وعن خداعه لها.
وتقول لاريو في الكتاب الذي نشرت صحيفة "بيلد" الألمانية الأحد مقتطفات منه نقلا عن صحيفة أوبزارفر البريطانية "قال لي في اليوم الذي قابل فيه ناعومي ليتزيا (فتاة عمرها 18 عاما أثير حول برلسكوني الكثير من الجدل بسبب حضوره عيد ميلادها) إنه مرتبط بموعد مهم".
وأوضحت لاريو أن زوجها لم يقل لها مطلقا عن مسألة حضوره عيد الميلاد، وأضافت لاريو "كانت هذه هي آخر كذبة وكانت بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير وعندها قررت الطلاق منه".
وأكدت لاريو في الكتاب "لم أستطع الاقدام على هذه الخطوة قبل عشرة أعوام ولكن اليوم يمكنني القول سأنفصل عن هذا الرجل لم يعد بوسعي منعه من جعل نفسه أضحوكة أمام العالم أجمع بسبب فضائحه".
وأعربت لاريو عن أسفها لما وصل إليه زوجها الآن وقالت"لقد حقق الكثير ووصل للكثير ولكن اليوم لا يتحدث أي شخص سوى عن فضائحه ولم يعد هناك من يرى حقيقته".



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق