السبت، 29 أغسطس 2009

أنغام : الحياة بدون عمرو دياب صعبه و لا أستطيع منافسة هيفاء


الفنانة المصريّة أنغام حلّت ضيفة على برنامج "المايسترو" مساء أمس وتحدثت عن حياتها في صغرها واعترفت انها ، كانت متوسطة الحال مادياً، أما الآن فحالها الماديّة أفضل، وهي تملك الأمان والسلام الداخلي، لا تخاف الفقر، إنما تخاف على أولادها، وعلى محبة الناس لها.
و تحدّثت أنغام عن الإسكندرية قائلة: " لم أسكن الإسكندرية سوى سنة واحدة، وأكثر ما أتذكّره هو منزل أجدادي".
عمرو وكوارث الفن
أنغام أبدت إعجابها بصوت الفنان فضل شاكر، وعن الفنانة نانسي عجرم، قالت: " هي شاغلة مكان مش سهل حدّ ثاني يشغله "، اما الفنان عمرو دياب، " فهو صخرة مصر، والحياة صعبة من دونه".

وتطرقت انغام عن نظرتها للرجل، فهي تفضّل أن يبتعد عنها على أن يخونها، وعن المرأة، اعتبرت أنّها تفضّل الطلاق على أن تخون.

وحول حياتها الشخصيّة، اعترفت أنها أحبّت زوجها الأول وزوجها الثاني، ولا ترى تفسها فاشلة بعد طلاقها مرتين، كما كشفت عن حبّ جديد يطرق باب قلبها.

وقالت أنها إمتداد لعائلة فنّية، والدها، والدتها، وعمّها الفنان الراحل عماد عبد الحليم.
ولدى سؤالها عن مستوى الفنّ، قالت: " هناك كوارث في الفن، والسبب هو الإعلام وشركات الإنتاج".
خلافات مزعجة

أنغام صنفت الفنانتين نانسي واليسا في خانة الغناء والفن، أما النجمة هيفا، فصنفتها في خانة الفن الإستعراضي، معتبرة أنّ لا أحد يستطيع منافسة هيفا في ذلك.

عن الأغنية الخليجية، قالت أنها أول من قام بأدائها، وأنها من محبّي عبد المجيد عبد الله، محمد عبده، ونبيل شعيل، كما أبدت رأيها ببعض الفنانات اللواتي أديّن الأغنية الخليجية منهنّ، الراحلة ذكرى "صاحبة الخامة التي لا تتكرّر"، وعن أصالة قالت أنها تؤدّي الأغنية الخليجيّة بطريقتها الخاصّة، أما يارا،" فطابع صوتها مختلف قليلاً عن الخليجي".

عن عقدها مع شركة روتانا، أعلنت انغام أن العقد انتهى، وباقي فيديو كليب واحد للتصوير.

في ديكور فقرة "المياه"، تمنّت أنغام أن تبقى دائماً راضية ومتسالمة مع نفسها، كما تمنّت لأولادها البقاء قريبين من الله، والنجاح والصحة الدائمة لهم.

كما ذكرت أن والدها هو الأهم لأنه كان معها من البداية، وأنّ مناقشة خلافها مع والدها يزعجها جدّاً.
أنغام وقفت أمام تمثال الشمع الخاص بالرئيس المصري حسني مبارك، متمنيةً له كلّ الخيربهذا الشهر الكريم، وداعية

له بالصبر لفقدانه حفيده، كما تمنّت أن تراه مجدّداً وأن تغنّي أمامه مرّة ثانية.

والجدير بالذكر ان الموسيقار اللبناني ملحم بركات يحلّ ضيفا ً غدا ً الجمعة 28 أغسطس،و المطربة المصرية أمال ماهر السبت 29 أغسطس، والمخرج اللبناني سيمون أسمر الأحد 30 أغسطس، في برنامج " المايسترو" على شاشة " ال بي سي ".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق