الاثنين، 24 أغسطس 2009

شيريهان أنجبت فى سرية تامة ابنتها "تاليا" فى لبنان

شيريهان في القاهرة لقضاء شهر رمضان
فى سرية كاملة وبعيدا عن العيون وكاميرات المصورين عادت الفنانة شيريهان التي طالما إرتبطت في الأذهان بتقديمها فوازير رمضان للقاهرة وهى تحمل مولودتها الجديدة تاليا التى قامت بانجابها فى العاصمة اللبنانية بيروت .

شيريهان رفضت الاستجابه لاوامر الاطباء الذين اشرفوا على عملية الانجاب بمد فترة النقاهة بضعة ايام اخرى حتى يطمئنوا تماما على حالتها وحالة المولودة واصرت على الحضور لتقضي شهر رمضان مع كل افراد اسرتها هنا وفى الوقت ذاته مباشرة مائدة الرحمن التى اعتادت اقامتها امام عمارة ليبون الشهيرة بالزمالك والتى شهدت اجمل ايام طفولتها وصباها وتمتلك فيها شقتين احدهما سبق لها افتتاحها كمكتب لاعمالها الفنية واعتادت على اقامة هذه المائده بصفة سنوية منذ 20 عاما .

كان من المقرر ان تقوم شيريهان بوضع مولودتها الجديدة فى باريس حتى تكون قريبه من الاطباء الذين يتابعون حالتها الصحية منذ اعوام بعيدة الى ان فاجأتها الام الوضع وهى فى بيروت فاتفقت مع زوجها رجل الاعمال علاء الخواجه على الوضع هناك واتفقوا كذلك على عدم ابلاغ احد هذا الامر من منطلق انه امر شخصى لايهم احد سواهما وكانت اول المهنئين لها اسعاد يونس الزوجة الاولى لعلاء الخواجه ومعروف ان الاثنتان على عصمته حتى اليوم وهناك علاقة طيبة بينهما .

شيريهان لم تفارقها ابنتها لولو التى وصلت لسن المراهقه ويؤكد المقربين منها ان هناك علاقة صداقة قوية جدا اصبحت تربطها بامها واصرت على تواجدها الى جانبها اثناء الوضع. .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق