الخميس، 27 أغسطس 2009

طفرة فنية فى الإعلانات المصرية


تشهد الإعلانات التليفزيونية فى رمضان هذا العام نوعا من الابتكار والإبداع الفنى، حيث انجذب الجمهور منذ الأيام الأولى لإعلانات إحدى شركات الاتصالات الكبرى على أنغام موسيقى عبد الحليم حافظ "دقوا الشماسى"، و"يا واد يا تقيل" لسعاد حسنى، وغيرهما، طبعا مع تغيير كلمات الأغانى، فهى فكرة جديدة بذل فيها مجهود فى تصميم استعراض صغير يظهر لثوانى قليلة على الشاشة، مع ابتكار فكرة الكاريوكى أيضا من خلال كتابة كلمات الأغنية أسفل الشاشة.إعلانات إحدى شركات المياه الغازية أيضا التى يقوم ببطولتها النجم الشاب كريم عبد العزيز، لم ينس فيها صناع الإعلان أن رمضان جاء متزامنا مع مواعيد المصيف، فيظهر كريم يقول للناس "يا سلام على رمضان فى المصيف"، هذا بخلاف استقطاب الإعلان السنة هذا العام نجوما جددا مثل انتصار وإدوارد أيضا، كما استقطبت شركة أخرى منافسة فى نفس المجال هذا العام الفنان الشاب "أحمد مكى" لتقديم إعلاناتها التى تحمل شعار "خليك هادى واشرب ومتفورش أعصابك".منى زكى وأحمد حلمى قدما إعلانهما الشهير عن سيارة معروفة أيضا بشكل جديد، حيث ابتكر القائمون على صناعة الإعلان تقديم مشهد درامى يجمع النجمين فى رحلة بحث كوميدية عن السيارة المفقودة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق