الأحد، 23 أغسطس 2009

أصالة تنافس عمرو دياب وتامر حسني بأكاديمية للموهوبين


كليبها الجديد مع رامي صبري ينتظر قرار زوجها


أَكدت مصادر مقربة من الفنانة السورية أصالة نصري أنها ستفتتح خلال الأيام المقبلة في إحدى ضواحي العاصمة السورية دمشق أكاديميةً لتعليم الموسيقى والغناء.
يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه المطرب المصري عمرو دياب مؤخرا عن تأسيس أكاديمية للموهوبين تنطلق بعد عيد الفطر، لينافس بذلك ذات الفكرة التي سبق أن أعلنها المطرب الشاب تامر حسني.
ومن المقرر أن تحمل أكاديمية أصالة لرعاية المواهب الموسيقية اسم والدها المطرب الراحل مصطفى نصري، خاصةً وأنها كانت مرتبطة به بشدة قبل رحيله، حيث رعى موهبتها الفنية منذ الصغر، وقدمها إلى جانبه للجمهور السوري منذ سنوات طويلة، وغنّت من أعماله الموسيقية.
على الجانب الآخر، مازال أحدث كليبات أصالة المصورة "مش فاكر ليك" مع الفنان رامي صبري في انتظار تحديد زوجها طارق العريان موعدا لعرضه على الفضائيات بعد أن انتهت من تصويره في يوليو/تموز الماضي، بينما يُعرض لها حاليا كليب "تفرقنا السنين" مع الفنان السعودي محمد عبده.
أكاديمية دياب بعد العيد
كان النجم المصري عمرو دياب قد أعلن خلال حفله الأخير الذي أقامه قبل بضعة أيام في مارينا (شمال القاهرة) عن مفاجأة من العيار الثقيل، جعلت الجماهير تصفق وتهتف له لأكثر من عشر دقائق، عجز دياب وقتها عن الغناء أو الحديث، إذ كشف عن عزمه إقامة أكاديمية دياب لاكتشاف الموهوبين في الغناء والتأليف والتلحين، والتي ستبدأ عملها عقب عيد الفطر المبارك.
وعقب إعلان عمرو عن تلك المفاجأة، جرت أحاديث جانبية بين ضيوف الحفل عن تحدي عمرو لتامر حسني، من خلال تلك الأكاديمية، والتي ستقدم الموهوبين.
وكان تامر حسني قد أعلن مؤخرا تأسيس مؤسسة فنية لرعاية الموهوبين بهدف اكتشاف النجوم الجدد، ودعمهم فنيًّا، وتقديم النصائح لهم بتقديم "روشتة" فنية تساعدهم على النجاح


Mbc

هناك تعليق واحد:

  1. لا حول ولا قوه الا بالله
    ليه كلكم بتغيروا وبتكرهوا تامر حسني الكلام موجه لعمرو طبعا

    ردحذف