الخميس، 6 أكتوبر 2011

مختار مختار : مواجهة الزمالك في نهائى الكأس الأصعب فى تاريخى


أكد مختار مختار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبى أن مواجهة فريقه أمام نادي الزمالك يوم الثلاثاء المقبل في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر تعتبر المواجهة الأصعب في تاريخه التدريبي.
وقال المدير الفني "لقد قررت دخول الفريق في معسكر مغلق قبل المباراة بيومين وذلك حتى لا يشعر اللاعبون بالضغط خاصة وأنهم على قدر عال من التركيز في الوقت الحالي" .
وعن نجم الفريق إسلام عوض قال مختار "إسلام عوض لاعب على أعلى مستوى من الكفاءة ويعد إضافة قوية للفريق وقد بدأ بالفعل في المشارك مع باقي زملائه في التدريبات " .
يذكر أن الزمالك تأهل للمباراة النهائية بعد تغلبه في نصف النهائي على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف واحد بينما جاء تأهل انبي على حساب فريق المقاولون العرب بركلات الترجيح .
من جهة أخرى , فتح الجهاز الفني للفريق صفحة جديدة مع إسلام عوض عقب عودته للمران مع الفريق , ورفض الجهاز توقيع أي عقوبات على اللاعب بعد أن تفهم الأسباب التي أدت إلى غيابه عن المران خلال الأيام الماضية.
من جانبه طالب إسلام عوض الجهاز الفني بإشراكه فى المباراة النهائية لبطولة كأس مصر أمام الزمالك والمقرر إقامتها الثلاثاء المقبل .
ورغم انقطاع عوض عن التدريبات منذ فترة إلا انه ظهر بشكل جيد في مران الأمس وأصبح من الواضح استعداده لقائمة لقاء نهائي الكأس حسب رؤية الجهاز الفني





المصدر : اخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق