السبت، 8 أكتوبر 2011

بالصور .. ثورة أبو هدي فى بولاق أبو العلا !













































" يسقط الكين الصهيوني".. " أحنا مش للبيع".. " no toktk".. " احظر أنت في شيكاغو العرب".. " تسقط إسرائيل.. وحد للواحد".. "اسلمو تسلمو".. إمضاء أبو هدي...
هذه العبارات منتشرة على أعمدة كوبري 15 مايو في منطقة بولاق أبو العلا، فهذه الأعمدة قام أهل المنطقة برسم العلم المصري عليها مع بداية أيام الثورة ، ولكن منذ يومين فوجئ أهل المنطقة بمن كتب هذه العبارات على كل عمود بطول الشارع، ويكتب اسمه تحت الجملة على إنه أبو هدي، حاولنا البحث عن أبو هدي الذي ضيع كل هذا الوقت للكتابة على كل علم، ولكننا لم نجد له أي أثر، فسألنا عليه الكثير من الباعة وأصحاب المحلات، ولكن لم يعلم عنه أحد شئ، وجميعهم فوجئوا بهذه العبارات .

وقد أكد أحد الباعة الجائلين في شارع أبو العلا أنه لا يوجد أحد في الشارع كله اسمه أبو هدي، وهم حاولوا أن يبحثوا عنه لأنه أفسد الأعمدة وعلم مصر المرسوم عليه، حيث أن كل الأهالي في المنطقة اشتركوا في تكاليف رسم هذه الأعمدة وهو ضيع كل حاجة بكتابته.


ويقول أحمد إبراهيم- قهوجي-: أغلق المقهى الساعة 2 بعد منتصف الليل، ومنذ يومين مشيت من الشارع ولم تكن هذه الكتابات موجودة، وفوجئت بها صباح ثاني يوم، ولا نعلم من هو أبو هدى، كما أنه يكتب لا للتوك توك، ولا نعلم ما هي حكاية التوك توك معه، هل يريد ألا يمر التوك توك في الشارع، كما أنه يكتب أن أصوات البولاقية ليست للبيع، فواضح إنه شخص مجنون !! .



المصدر : بوابة الشباب


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق