السبت، 8 أكتوبر 2011

جورج إسحاق : لن نتيح الفرصة لفلول الوطنى حتى لو وصلنا لحرب دماء



أكد جورج إسحاق الناشط السياسى وعضو المجلس القومى لحقوق الإنسان -لموقع أخبار مصر- أن الثورة لن تتيح الفرصة لفلول الحزب الوطنى العبث بالوطن حتى لو وصل الأمر إلى حرب دماء، مشددا على أنه لابد أن تقوم الحياة السياسية لمصر الجديدة خالية من جذور الفساد.
وكشف إسحاق انه سيتقدم السبت ببلاغ للنائب العام ضد فلول الحزب الوطنى المنحل ضد تهديداتهم بقطع الطريق السريع فى الصعيد خلال المؤتمر الذى أقيم منذ أيام فى محافظة قنا.
وطالب خلال مشاركته فى جمعة "عودوا إلى ثكناتكم"، من أعلى المنصة الرئيسية بميدان التحرير بتفعيل قانون العزل السياسى ضد فلول الوطنى الذين أفسدوا الحياة السياسية فى النظام السابق.
ومن ناحية اخرى طالبت منصة الثوار أهالى الصعيد أثناء مشاركته بجمعة "عودوا لثكناتكم" بالتصدى لأى من فلول الوطنى المنحل؛ ليس فقط فى الصعيد بل كل أنحاء الجمهورية.
وفى السياق نفسه، اتهمت منصة الثوار فى ميدان التحرير المجلس العسكرى بمساندة فلول الحزب الوطنى ،مستنكرين ما تردد من انباء تفيد بأن هناك خطة لتقليل أعداد الثوار وإقصائها واحد تلو الأخر، رافعين لافتات تقول" يسقط يسقط حكم العسكر".
وأشار الثوار إلى أن علاقتهم بالمجلس العسكرى قد انتهت منذ التاسع والعشرين من سبتمبر الماضى ؛ وهو الزمن الذى حدده المجلس لتسليم السلطة إلى حكومة منتخبة، معترضين فى الوقت نفسه على مرشحى الرئاسة لأنهم تخلو عن ميدان التحرير وانشغلوا بالدعاية الانتخابية لحملتهم، على حد قولهم .
ومن ناحية أخرى، اجتذبت منصة حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية أعدادا كبيرة من المتظاهرين، حيث طالبت المنصة برفع شعار دولة إسلامية يطبق فيها شرع الله.



المصدر : اخبار مصر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق