السبت، 8 أكتوبر 2011

رباعية عسكرية في مرمى الأهلي والزمالك تحت شعار حب مصر







فاز منتخب طلائع الجيش وحرس الحدود 4-2 على نظيره الأهلي والزمالك في لقاء ودي احتفالي ضمن الاحتفال بانتصار السادس من أكتوبر وحملت المباراة اسم "في حب مصر".
وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم منتخب حرس الحدود والطلائع 3-2 على منتخب الأحمر والأبيض قبل أن يضيف الفريق العسكري الهدف الرابع في الشوط الثاني.
وتقدم منتخب قطبي الكرة المصرية عن طريق ركلة جزاء سجلها احمد فتحي وتسبب فيها بشير التابعي لاعب الجيش بعد 11 دقيقة من انطلاق المباراة.
وبعد دقيقتين فقط كانت شباك احمد عادل عبدالمنعم تهتز لأول مرة في اللقاء عن طريق تسديدة صاروخية من بابا اركو.
إلا أن الموريتاني دومينيك مارس هواية المراوغة ومر من أكثر من لاعب من دفاعات الجيش والحرس وسدد في مرمى العسكر محرزاً الهدف الثاني.
إلا أن الرد العسكري جاء هذه المرة بهدفين عن طريق جمعة مشهور واحمد عيدعبدالملك من تسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقتين 31 و36 لينتهي الشوط الأول بتقدم الحرس والجيش 3-2.
وخرج محمود عبدالرازق (شيكابالا) واحمد عادل في الدقيقتين 15 و40 ليدخل بدلاً منهم حسام عرفات ومحمود عبدالرحيم (جنش).
وفي الشوط الثاني سجل احمد سلامة الهدف الرابع لمنتخب الجيش والحرس بعد متابعته لركلة جزاء من الحارس جنش.
وأهدت القوات المسلحة لمنتخب الأهلي والزمالك كأس في حب مصر عقب نهاية المباراة.
وبدأ منتخب الأهلي والزمالك بتشكيل كالتالي: احمد عادل عبدالمنعم ووائل جمعة وكريم الحسن وسيد معوض واحمد سمير واحمد فتحي ومحمود عبدالرازق (شيكابالا) والسيد حمدي واحمد عبدالقادر واحمد جعفر ودومينيك دا سيلفا.
وتسلم وائل جمعة قائد منتخب الأهلي والزمالك كأس اللعب النظيف عقب نهاية المباراة، فيما تسلم محمد حليم قائد منتخب الجيش كأس المباراة.



المصدر : يلا كورة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق