الخميس، 7 يوليو 2011

المهدى : نقل "جمعة الإصرار" على الهواء .. و لائحة ماسبيرو قريبا



أكد اللواء أركان حرب طارق المهدى القائم بتسيير أعمال رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون وعضو مجلس الأمناء -أنه تم الاستعداد جيدا لتغطية "جمعة الإصرار" حتي يتم نقلها على الهواء مباشرة من التحرير والسويس والإسكندرية فى إطار من المهنية والحرفية الإعلامية.
وقال المهدي فى مؤتمر صحفى عقده الخميس بماسبيرو إنه لايتدخل فى تحديد أسماء ضيوف البرامج وأن من يحدد ذلك هم أعضاء لجنة على أعلى مستوى من المهنية، مشيرا إلى أنه لاسقف للحرية في طرح الأسئلة أو الحوار مع الضيوف.
وأضاف أن مصادر الدخل فى اتحاد الإذاعة والتليفزيون كثيرة، موضحا أنه تم عمل ستوديو جديد يطل على النيل، ونجحت هذه الفكرة فى تحقيق إيراد بلغ 450 دولار للتليفزيون كل خمس عشرة دقيقة فقط .
وعن مسلسل "عابد كرمان"، قال إنه سيتم عرضه فى رمضان القادم ولايوجد مايدعو إلى الاعتراض عليه، أما عن عدم إذاعة مسلسل فرقة ناجى عطا الله للفنان عادل إمام , أكد أن الفنان عادل إمام تقاضى بالفعل مبلغ 10 ملايين جنيه إلى جانب أحقيته فى الحصول على 7% من التسويق , موضحا أن المسلسل لم يتم إنجاز سوى 15 حلقة منه وسوف يتم الرجوع للشئون القانونية لعدم استكمال المسلسل وإذاعته خلال شهر رمضان.
وعن فصل قناة "النايل تي في" أكد أنه لايوجد طلب بالفصل ولكن القناة طلبت بعض المواصفات المعينة فقط لتطويرها، وعن ما أشيع حول فصل قناة النيل للأخبار أكد أنه على قناة النيل للأخبار أن تقدم مالديها من ابتكارات أولا.
وأعلن اللواء طارق المهدى أنه سيتم الانتهاء من اللائحة الخاصة بتنظيم أجور العاملين بالاتحاد قريبا .
وقال إن هذه اللائحة سوف يتم صياغتها وفق المتغيرات الحديثة للمجتمع وبما يتلاءم مع طبيعة الفئات التى تضمها، ووعد بأن ترضى تلك اللائحة الجديدة كل الفئات وأنها سوف تتضمن ترتيب الدرجات المالية كل داخل فئته الوظيفية.
وحول اختيار القيادات الإعلامية فى المرحلة القادمة، أكد على مبدأ القدرة على اتخاذ القرار وليس صاحب سلطة القرار وذلك فى الأمور المهنية والإدارية تواكبا مع المرحلة القادمة وذلك من خلال مشاركة وتفعيل كافة الأجهزة واللجان المختلفة للوصول إلى الحل الأمثل والقرار الصائب وتجاوز سلبيات بيروقراطية الفترة الماضية وانفراد شخص بعينه بسلطة القرار.
وعن اعلان الإعارة المعلن عنها لإحدى الدول العربية أكد أن الدولة العربية هى البحرين وأن الشروط الموضوعة فى الإعلان هى شروط خاصة بالجهة التى طلبت وظائف العمل












المصدر : اخبار مصر






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق