السبت، 9 يوليو 2011

سليم العوا يرفض الاعتصام بالتحرير.. وبثينة كامل تؤيده لتحقيق المطالب



أكد الدكتور محمد سليم العوا -المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية- أنه لن يدعو أنصاره للاعتصام المفتوح في ميدان التحرير، رافضًا التعليق على قرار بعض القوى السياسية بالدخول في اعتصام مفتوح بالميدان حتى تحقيق مطالب الثورة.
وأضاف العوا أنه شارك في تظاهرة أمس للمطالبة بالقصاص للشهداء والإسراع بمحاكمة الضباط المتهمين بإطلاق الرصاص على المتظاهرين، معربا عن سعادته بتراجع بعض القوى السياسية عن مطلب الدستور أولا.
وأوضح أنه شارك بعد أن تأكد من خلو التظاهرة من الدعوة للالتفاف على إرادة الشعب ودعاة الدستور أولا، مؤكدا أن ميدان التحرير يستعيد روح ثورة الخامس والعشرين من يناير التي نجحت في تحرير مصر من أسر نظام الرئيس السابق حسني مبارك.
وأكد أن الشعب يريد الاستقرار؛ ولذلك لا بد من إجراء انتخابات السلطة التشريعية والرئاسية حتى توجد مؤسسة تملك حق الحساب، مشددا على أنه حتى الآن لا توجد مؤسسة تتمكن من محاسبة المسئولين فيها عن الفساد، مشيرا إلى أنه لا بد من تحقيق مطالب الشعب ومحاكمة رموزالفساد.
من ناحية أخرى قالت بثينة كامل المرشحة المحتملة لرئاسة الجمهورية إنها جاءت اليوم لمساندة أسرالشهداء في مطالبهم بالقصاص العادل ومساندة القوى السياسية في مطالبهم بالتغيير الشامل في صفوف الحكومة ووزارة الداخلية.
وأضافت في تصريح لها أنها تؤيد الاعتصام المفتوح في ميدان التحرير حتى تعود الثورة إلى مسارها الصحيح.
من جهة أخري قالت والدة الفنانة منة شلبي إن ابنتها فوجئت بتعرض بعض الأشخاص لها ظنا منهم أنها تقوم بتصوير كليب غنائى"، مضيفة " ابنتى ليست مغنية ".
وقالت السيدة زيزى مصطفى إن منة تقوم بدور أحد أمهات الشهداء خلال أحداث الفيلم وأنها التقت ببعضهن لتقديم واجب العزاء ورصد معاناتهن فى ذويهم الذين استشهدوا خلال الثورة.
كما أشارت الى أن منة شلبى شاركت فى الثورة منذ بدايتها بنزولها فى ميدان التحرير، وشاركت فى تنظيف شارعها الذى تسكن فيه من خلال الدعوات التى كانت تطلقها الثورة وكانت تمتنع عن التصوير.
تجدر الإشارة إلى أن بعض المنتديات والمواقع الالكترونية قد تناولت صباح اليوم بعض الشائعات عن تعرض بعض الأشخاص للفنانة منة شلبى بميدان التحرير وطردها بسبب تصويرها فيديو كليب غنائى.**








المصدر : اخبار مصر














ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق