الخميس، 7 يوليو 2011

إخلاء سبيل نائب محافظ الإسكندرية بعد إرسال سلاحه للمعمل الجنائي



قرر المحامي العام لنيابات شرق الكلية بالإسكندرية المستشار عادل عمارة إخلاء سبيل نائب محافظ الإسكندرية اللواء محمود عتيق مع التحفظ على سلاحه الناري وفارغ الطلقة التي قام بإطلاقها من سلاحه الخاص من داخل مكتبه إثر دخول عدد من المحتجين عليه.
وكان عدد من المدرسين المعتصمين بمحافظة الإسكندرية قد حرروا محاضر ضد نائب محافظ الإسكندرية يتهمونه باستخدام سلاحه الشخصي لترويعهم في مكتبه بمقر المحافظة المؤقت، وقالوا : إنهم تعرضوا لإطلاق نار من قبل نائب المحافظ أثناء قيامهم بالاعتصام أمام المقر المؤقت للمحافظة علي الرغم من قيامهم بالتعبير عن مطالبهم الشرعية والمتمثلة في تنفيذ القرار الوزاري بتثبيت كل العمالة المؤقته بمديريات التربية والتعليم سواء من المدرسين أو العمال.
وقررت النيابه العامة إرسال السلاح الناري فارغ الطلقات للمعمل الجنائي لمطابقتها وللتأكد من أنها طلقه صوت أطلقت من ذات السلاح.
من جانبه، أوضح نائب محافظ الإسكندرية في أقواله أمام النيابة العامة أنه تعرض لهجوم واعتداء من جانب عدد من شباب المتظاهرين بمقر محافظة الإسكندرية المؤقت بالحديقة الدولية أسفر عن إطلاقه طلقة صوت من مسدسه الخاص والمرخص وذلك في محاوله منه لتنبيه رجال القوات المسلحة والشرطة خارج مقر المحافظة للتدخل وإنقاذ الموقف.
وقدم نائب المحافظ شريط فيديو يؤكد عدم توجيه السلاح أمام المحتجين، بل تعمده توجيه الطلقة في سقف مكتبه وذلك حرصا منه على عدم إصابة أحد.
وأضاف أنه تعرض لإهانة بالغة نتيجة تعدي أكثر من 50 شابا من المدرسين المؤقتين عليه، وذلك خلال مطالبتهم بضرورة تثبيتهم طبقا للقوانين، منوها إلى أن محافظة الإسكندرية أرسلت كافة الطلبات إلى وزارة المالية للموافقة عليها وتوفير الدعم المادي الخاص بتثبيت تلك العمالة من الشباب .
وأوضح اللواء محمود عتيق أن دور محافظة الإسكندرية ينتهي عند ذلك الحد حتى يصل الدعم المادي لتثبيتهم، مؤكدا أنه يستقبل يوميا مئات الشباب داخل مكتبة الخاص للعمل على حل المشاكل والمعوقات والتوصل إلي حلول جذرية لمعظم تلك المشاكل ويرحب بكل صاحب شكوي.**








المصدر : اخبار مصر







* للمزيد من الاخبار المصورة فى المصور .. اضغط هنا




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق