السبت، 9 يوليو 2011

أهالي الشهداء يعتصمون بـ الإسكندرية للتأكيد على القصاص العادل


أقام أهالي الشهداء والمصابين في أحداث ثورة الخامس والعشرين من يناير اعتصاما بالقرب من ساحة مسجد القائد إبراهيم في الأسكندرية، حيث نصبوا الخيام أمام أسوار مركز الإسكندرية الإقليمي لصحة وتنمية المرأة.
وقام المعتصمون من أهالي الشهداء بتعليق صور الشهداء والمصابين للتأكيد علي حقهم في القصاص العادل من خلال المحاكمات العلنية والسريعة.
كما نظمت قوي سياسية اعتصاما مفتوحا مساء "الجمعة" بحديقة ميدان سعد زغلول بمحطة الرمل وسط الإسكندرية للتأكيد علي مطالب ثورة الخامس والعشرين من يناير، بالإضافة إلي المطالبة بسرعة إجراء المحاكمات العلنية لرموز الفساد والمسئولين السابقين، وكذلك ضباط الشرطة المتهمين بقتل وإصابة المتظاهرين خلال الثورة.
وعلي الجانب الآخر قام عدد من التيارات والقوي السياسية بنصب الخيام بساحة الحديقة، بينما أقام النشطاء والمشاركين في الاعتصام حفلات السمر من خلال إنشاد الأشعار والأغاني الوطنية، وترديد الهتافات التي تؤكد علي مطالب الثورة.
وقامت اللجان الشعبية بتأمين أماكن الاعتصام، وتفتيش المواطنين والتأكد من هويتهم، بالإضافة إلي تنظيم حركة السير المرورية وتحويل طريق السيارات من الشوارع التي أغلقت بسبب الاعتصام




المصدر : ايجى نيوز




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق