السبت، 9 يوليو 2011

سندرلاند يبرم تاسع صفقاته ويتعاقد مع الويلزي فوجان



أصبح لاعب الوسط الويلزي الدولي ديفيد فوجان تاسع لاعب يتعاقد معه سندرلاند المنتمي لدوري الدرجة الممتازة الإنجليزي لكرة القدم بعد نهاية الموسم.
وجاء تعاقد سندرلاند مع فوجان الجمعة بعد يوم واحد من انضمام ثنائي مانشستر يونايتد ويس براون وجون اوشيا الى الفريق.
وقال فوجان (28 عاما) لاعب بلاكبول السابق لمحطة نادي سندرلاند التلفزيونية إنه يأمل في أن يكون بوسع فريقه المنافسة على احتلال أحد المراكز الستة الأولى في الدوري.
وردا على سؤال بشأن أماله في الموسم الجديد قال "أتمنى أن نتقدم ونبني على ما حققه الفريق في الأعوام القليلة الأخيرة."
وأضاف "التعاقدات التي أبرمها الفريق في الأسابيع القليلة الأخيرة كانت رائعة ونأمل فى أن ننطلق وأن نكون بين العشرة الكبار على الأقل إن لم يكن بين أفضل ستة فرق في البلاد".
وفوجان أحدث لاعب ينضم لقائمة سندرلاند بشكلها الجديد تحت قيادة المدرب ستيف بروس الذي تعاقد مع حارس المرمى كيرين وستوود من كوفنتري سيتي وسيباستيان لارسون لاعب خط وسط برمنجهام سيتي، بالإضافة الى المصري الدولي أحمد المحمدي الذي لعب مع الفريق على سبيل الإعارة الموسم الماضي.
كما ضم سندرلاند كونور ويكام من ابسويتش تاون وجي دونج وون من تشونام دراجونز الكوري الجنوبي وكريج جاردنر من برمنجهام سيتي.
ورحل عن الفريق جوردان هندرسون وبولو زيندن وسولي مونتاري وكريستيان ريفيروس.
وقال بروس "قدم ديفيد فوجان أداءً رائعا طوال الموسم الماضي بما في ذلك عندما لعب في مباراتي فريقه أمامنا ولذلك من الطبيعي أن يجتذب أنظار عدد من الأندية الكبرى".
وأضاف "نشعر بالسعادة لأنه يرى مستقبله في سندرلاند، خبرته وإصراره وطاقته في وسط الملعب ستمثل إضافة كبيرة لنا ونتطلع الآن الى انضمامه الى الفريق في تدريباته استعدادا للموسم الجديد".**

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق