الخميس، 7 يوليو 2011

الزمالك يفلت من الهزيمة أمام وادي دجلة و يتعادل معه إيجابيا


استطاع الزمالك الهروب من الهزيمة أمام فريق وادي دجلة، حيث تمكن من الخروج متعادلا من اللقاء بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن المرحلة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز الذي فاز بلقبه الأهلي بعد فوزه على المقاولون بخماسية مقابل هدف.
وأصبح رصيد الزمالك عند 52 نقطة ويكتفي بالمركز الثاني، بينما أصبح رصيد وادي دجلة 33 نقطة ويبقي في المركز الثاني عشر.
سجل المدافع عمرو عادل في الدقيقة 57 من ركلة جزاء هدف وادي دجلة الذي لعب منذ الدقيقة 59 بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه أحمد ضرغام، وتعادل حسام عرفات للزمالك في الدقيقة 84.
بدأت المباراة وسط غياب جماهيري، وأهدر مصطفي شمامة أول فرصة في المباراة لدجلة مع الدقيقة 5 من انفراد تصدي له عبدالواحد السيد بنجاح، وظهر وادي دجلة بشكل أفضل من الزمالك في أول ربع ساعة.
ونال أحمد ضرغام أول بطاقة صفراء مع الدقيقة 17 لخشونته مع محمد عبدالشافي الذي تحصل علي ضربة حرة قريبة لم تستغل، وبدأ هيثم محمد حارس دجلة في الظهور شيئا فشيئا، وهدد عبدالشافي منطقة جزاء دجلة في أكثر من مناسبة.
وضاع انفراد آخر من مصطفي طلعت مع الدقيقة 21 وسدد الكرة وقت خروج عبدالواحد خارج المرمي، ورد جعفر بكرة ساقطة من وضعية صعبة كادت تسكن شباك وادي دجلة، ثم ضاعت كرة أخري من جعفر برأسية فوق العارضة مع الدقيقة 31.
وضح افتقاد الزمالك لصانع لعبه شيكابالا الغائب والذي قام بقيادة الجمهور القليل من المدرجات، وأنقذ دفاع الزمالك المرتبك فرصة خطيرة مع الدقيقة 35، ثم تصدي هيثم محمد لانفراد عمر جابر في الدقيقة 38 من إحدي الفرص النادرة.
وسدد علاء علي في يد هيثم محمد، وظهر عاشور التقي كأفضل لاعبي الفريقين، وكاد يسجل هدف التقدم مع الدقيقة الأخيرة من انفراد ثالث وسط غياب تام للدفاع الأبيض وكان لعبدالواحد الكلمة الأخيرة بتصديه الناجح










المصدر : ايجى نيوز






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق