السبت، 7 مايو 2011

تكريم 7 عمال لإطلاقهم مبادرة لدعم الشهداء و الاقتصاد

فى الصورة عبدالقوي خليفة محافظ القاهرة
كرم الدكتور عبدالقوي خليفة محافظ القاهرة، بصفته رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي السابق، 7 عمال من شركة الصرف الصحي بالإسكندرية أطلقوا مبادرة "خصص جزء من راتبك لدعم أسر شهداء ثورة يناير" بمنحهم شهادات تقدير.
تهدف فكرة المبادرة إلى حث كل مواطن أن يقدم ما يمكنه القيام به لإعادة البلاد لمسارها الصحيح؛ حيث قرر العمال السبعة استقطاع قيمة يوم من رواتبهم الشهرية على مدار سنة قادمة بدءا من شهر أبريل الماضي ويتم تخصيص المبالغ لصالح أسر شهداء ثورة 25 يناير ودعم الإقتصاد المصري في هذا الوقت العصيب.
وحضر حفل التكريم اللواء سيد نصر رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة الحالي، والمهندس عبدالمحسن محمد رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالأسكندرية.
وأكد الدكتور عبدالقوي خليفة، خلال الاحتفال الذي أقيم بديوان عام محافظة القاهرة، حرصه على تكريم أصحاب المبادرة لما يمثله عملهم من تفكير إيجابي بناء تحتاج إليه البلاد الآن لدفع عجلة الإقتصاد ، داعيا أن يحذو المواطنون هذا الحذو وأن تكون لديهم روح المبادرة دون أن يطلب منهم للمساعدة في النهوض بأوطانهم.
وأضاف خليفة: " أن من حق شهداء ثورة يناير أن نتذكرهم دائما فهم الذين ضحوا بأنفسهم من أجل أن نجني نحن ثمار ما قد بذلوه فهذا واجب علينا" .






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق