السبت، 7 مايو 2011

العيسوي لمشايخ القبائل: تنمية سيناء مرتبطة بتحقيق الأمن على أرضها




أكد منصور العيسوى وزير الداخلية أن الخطة الطموحة لتنمية سيناء تتطلب حرص الجميع على الحفاظ على المصالح العامة والخاصة، وهو ما لن يتحقق بدون تحقيق الأمن القومى الشامل على أرض الفيروز.
وأكد العيسوى -خلال لقاء عقده اليوم السبت مع عدد من مشايخ القبائل ورؤوس العائلات بجنوب سيناء - أن تضحيات أبناء سيناء يعتز بها ويقدرها جميع أبناء الوطن، وأنهم يمثلون جزءا غاليا من مصر شهدت أرضه أزهى الأمجاد والبطولات على مر التاريخ وقدم أبناؤه تضحيات وبطولات متعددة تجسد انتماءهم لمصرنا الغالية.
واستعرض أبعاد الوضع الأمنى الراهن فى ظل ما تشهده البلاد من أحداث وتداعيات مختلفة، مؤكدا ثقته فى أبناء سيناء وأنهم كانوا ومازالوا على ولائهم للوطن وإخلاصهم فى الدفاع عنه وحماية ترابه، وأنهم سيظلون على عهدهم فى حماية أمنه واستقراره بالتعاون مع كافة الأجهزة الأمنية.
كما استعرض العيسوى ملامح السياسة الأمنية الجديدة التى تتناسب وخصوصية المجتمع السيناوى والطبيعة الجغرافية والسكانية للمنطقة، مشددا على أهمية تضافر كافة الجهود الشعبية والرسمية لتحقيق الأمن والاستقرار على أرض سيناء الغالية.
وأكد أنه أعطى توجيهاته للقيادات الأمنية المعنية بسرعة النظر فى كافة شكاويهم والتماسات أبناء سيناء الأمنية، وأن تكليفاته لكافة أجهزة الشرطة بسيناء هى الإلتزام الكامل فى إجراءاتها بما يوجبه القانون وحسن التعامل مع أبناء سيناء، تقديرا لأوضاعهم الاجتماعية وأعرافهم القبلية.
من جانبهم ، أكد مشايخ سيناء حرصهم وإلتزامهم على تحقيق الأمن والاستقرار فى كافة ربوع سيناء، وإلتزامهم بذلك أمام الله والوطن دعما للتنمية والتقدم فى تلك البقعة الغالية.









اخبار مصر






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق