الجمعة، 21 يناير 2011

ميتسو: استبعدنا المحمدي تجنبًا للفوضى بين صفوف العنابى


قبل مواجهة اليابان يحذر اللاعبين من الخروج على النص

كشف الفرنسي برونو ميتسو المدير الفني لمنتخب قطر الملقب بالعنابى أن استبعاد حسين ياسر المحمدي نجم وسط الزمالك جاء تجنبًا لإثارة الفوضى بين صفوف الفريق الذي يستعد لمواجهة هامة الجمعة أمام اليابان في الدور ربع النهائي لكأس آسيا التي تستضيفها قطر حتى 29 يناير الجاري.
كان أحد المسئولين الإداريين لمنتخب قطر قد أعلن الثلاثاء عن استبعاد حسين ياسر من صفوف العنابي بعد انسحاب اللاعب من التدريبات اعتراضًا على خروجه من التشكيلة الأساسية للفريق، حيث خسر مكانه لصالح محمد السيد جدو.
وقال ميتسو في المؤتمر الصحفي الذي عقده م الخميس في الدوحة: "يجب على الجميع التحلي بضبط النفس خلال البطولات الكبيرة مثل كأس آسيا، ولكن إذا وجدت أحد عناصر الفريق خرج عن النص، سيتم ركله فورًا خارج المعسكر".
وواصل المدرب الفرنسي كلامه عن المحمدي، قائلاً: "من العار أن يفتقد اللاعب للحماس والروح خلال خوضه المنافسات الكبيرة مع منتخب بلاده، وبالتالي يكون استبعاده هو الحل الأمثل حتى لا يؤثر على معنويات زملائه بالفريق".
كان المحمدي قد شارك في أولى مباريات منتخب قطر في كأس آسيا التي خسرها أمام أوزبكستان بهدفين نظيفين، وغاب بعدها عن باقي مباريات العنابي في المجموعة الأولى أمام الصين والكويت ليتم استبعاده من منتخب بلاده ليعود إلى القاهرة للانضمام إلى صفوف فريقه الزمالك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق