السبت، 22 يناير 2011

ميدو : أنا أحسن محترف في تاريخ مصر و لو تركني الزمالك سأعتزل فورا


قال ان الاهلي اقرب الى لقب الدوري لخبرات لاعبيه
هاجم أحمد حسام "ميدو" المنتقل حديثا من أياكس أمستردام الهولندي الى الزمالك بعقد يمتد لثلاث سنوات ونصف بعنف كل من يشكك في نجاحه في أوربا مؤكدا أنه أفضل محترف في تاريخ مصر وأنه لا يمكن مقارنة مشواره الاحترافي بمشوار أي لاعب مصري أخر فقد لعب في أقوى أندية العالم وكان النجم الأول في كل الأندية التي لعب فيها باستثناء نادي روما الايطالي.
وصرح بأنه سعيد جدا لعودته لبيته القديم نادي الزمالك موضحا إن تركه للدوري الانجليزي الى أياكس الهولندي كان صعبا جدا خصوصا إنه يعشق الدوري الانجليزي ، الا إنه نجح في اثبات ذاته مع أياكس و أحرز 3 أهداف في أخر 3 مباريات مع الفريق الى أن إستقال المدير الفني مارتن يول وخلفه فرانك دي بوير .
و أكد ميدووفقا لتقارير صحفية إن يول إستقال بعدما تعارضت سياسته مع سياسة الأسطورة الهولندية يوهان كرويف و التي تتمثل في الإعتماد بشكل أساسي على الناشئين وهو ما كان يتجاهله يول تماما ، وبالتالي جاء فرانك دي بوير ليدفع بعدد كبير من الناشئين في صفوف الفريق على حساب النجوم الكبار و بدون أي خوف من النتائج حيث إن ادارة أياكس لن تغضب اذا خسر الفريق بالناشئين خاصة أنه نادي استثماري وهدفه الأول هو افراز الموهوبين لبيعهم بأعلى ثمن .
و عن هدفه من اللعب لنادي الزمالك مرة أخرى أكد ميدو أنه يهدف نقل خبراته الطويلة التي اكتسبها من رحلة الاحتراف الخارجي الى اللاعبين الصغار بالفريق ، ولم يخفي ميدو أن هناك أسبابا اجتماعية خاصة تسببت أيضا في عودته .
و أشار ميدو الى أن وجود حسام و ابراهيم حسن كان سببا رئيسيا في عودته للزمالك مرة أخرى مؤكدا أنه له الشرف أن يطلبه التوأم للزمالك و أكد ميدو أن الزمالك لو استغنى عنه فسوف يعتزل الكرة لأنه اكتفى بما قدمه في أوربا فقد لعب في أقوى فرق و دوريات العالم ولا يريد الأن سوى تحقيق البطولات للزمالك و صنع تاريخ بإسمه مع القلعة البيضاء .
أما عن مانويل جوزيه المدير الفني العائد من جديد للأهلي فأكد ميدو أن جوزيه كان ذكيا حين نقل الضغوط بتصريحاته الأخيرة من على لاعبي الأهلي الى لاعبي الزمالك خاصة بعدما أكد أنه غير ملزم بتحقيق بطولات هذا الموسم وأنه أتى لبناء فريق جديد ، وأشار ميدو الى أن تصريحات جوزيه لن تزيد لاعبو الزمالك الا اصرارا و عزيمة أكبر على الفوز بالدوري وليس العكس .
وعن المرشح الأول لاحراز الدوري هذا الموسم قال أن الأهلي هو المرشح الأول للفوز بالدوري هذا الموسم نظرا لتجانس لاعبيه على مدار 7 سنوات ماضية ، مشيدا بحسام حسن الذي نجح في لم شمل لاعبي الزمالك قدر المستطاع وسط المشاكل الادارية الطاحنة التي يمر بها النادي ساعيا لتحقيق حلم 40 مليون زملكاوي بالفوز بالدوري هذا الموسم .
و تمنى ميدو أن يتجه بعد الاعتزال الى مجال الادارة مؤكدا أنه يرى نفسا في المستقبل عضو مجلس ادارة أو رئيسا لنادي الزمالك .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق