السبت، 22 يناير 2011

جوزيه: لست ساحراً..والمقاصة استغل صغر مساحة الملعب


قال ان طريقة لعب الأهلى تغيرت فى غيابه

عقب خسارته لأول نقطتين بعد تعادله مع مصر المقاصة 1 - 1 قال البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للاهلي أنه ليس ساحراً ليغير الأمور بين يوم وليلة .
وقال جوزيه خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة السبت ان الامور لن تتغير بين عشية وضحاها وان طريقة لعب الاهلى تغيرت في فترة غيابه واوضح ان الفريق كان يعتمد على التمريرات الأرضية اما الآن فالفريق يعول على الكرات الطويلة ولا يلعب على الأرض.
وطالب جوزيه لاعبي فريقه بضرورة تقديم أفضل اداء في المرحلة المقبلة والضغط على المنافسين على طول الملعب كما كان يحدث من قبل ، واكد ان المقاصة تحت قيادة طارق يحيى قدم مباراة جيدة واستغل صغر مساحة ملعب المقاولون العرب ليلعب كرات طويلة.
طارق يحيى:أغلقنا الجانبين الأيمن والأيسر على لاعبى الأحمر
من جانبه اكد طارق يحيى المدير الفنى للمقاصة ان فريقه كان الأفضل فى هذه المباراة بفضل المستوى الجيد الذى قدمة اللاعبين بجانب روحهم العالية طوال الـ90 دقيقة، واشار الى ان المقاصة فريق صاعد للدورى الممتاز ولم يكن قادر على اللعب بطريقة هجومية امام الاهلى طوال الـ90 دقيقة لانه قام باغلاق الجانبين الايمن والايسر جيدا وطالب يحيى جماهير الفيوم بمساندة الفريق فى مباراتة المقبلة امام الاتحاد السكندرى .
كان الأهلي قد اضاع نقطتين بالتعادل مع المقاصة ليفشل في استغلال تعثر الزمالك بالتعادل بدون اهداف مع الانتاج الحربي في نفس الجولة.
ويحتل الاهلي المركز الخامس برصيد 26 نقطة وبفارق ست نقاط عن الزمالك المتصدر والذى كان قد اضاع هو الاخر فرصة زيادة فارق النقاط بتعادله مع الانتاج الحربى بدون أهداف الجمعة.
بينما أعرب ايمن حفني صانع العاب فريق مصر للمقاصة عن رضاه التام بالتعادل الذى حققه فريقه امام الاهلي، مشيراً إلى أن فريقه هو الذي كان يستحق الفوز باللقاء.
وقال حفنى فى تصريحات تلفزيونية عقب تعادل فريقه 1-1 مع الاهلي ان المقاصة قدم مباراة جيدة امام فريق كبير مثل الاهلي نتيجة حالة التركيز الشديدة التى سيطرت على لاعبي المقاصة طوال الـ90 دقيقة ، واشار الى ان المقاصة كان افضل بكثير في الشوط الثاني ويستحق الفوز بالمباراة ولكن الفريق راض بهذا التعادل
يذكر ان حفنى انتقل لصفوف طلائع الجيش خلال فترة انتقالات يناير 2011 بعد تألقه مع المقاصة في الدور الأول.
اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق