الأحد، 26 ديسمبر 2010

القيعي : الأهلي" بخته مايل "مع المهاجمين و الدليل فضل و فرانسيس


قال ان التعاقد مع لاعب سوبر في يناير
ابدى عدلي القيعي مدير إدارة التسويق والاستثمار بالنادي الأهلي أسفه على حالة عدم الاتزان التي يمر بها خط هجوم الفريق بسبب الإصابات التي ضربت عناصره الأساسية ليعاني الفريق عقما تهديفيا واضحا في مبارياته الأخيرة.
وقال مهندس صفقات القلعة الحمراء في تصريحات له لإذاعة الشباب والرياضة ان الاهلي بخته مايل في المهاجمين ولم يعد أمامنا مهاجمين في الفريق ولا أعرف هل السبب في ذلك أن حظنا سيء أم أن هناك أسباب أخرى منطقية لا نعلمها.
وتابع انه مع كل مباراة ينضم مهاجم جديد لقائمة المصابين ليصل الحال أن فضل وفرانسيس ومحمد طلعت جميعهم خارج الخدمة وهو ما يعزز شعوري بأن بختنا مايل".
وأضاف ان مشكلة الهجوم تأتي بالإضافة إلى معاناتنا من تراجع مستوى بعض اللاعبين مثل احمد فتحي وحسام غالي وهو الوضع الذي أتمنى ألا يدوم في المرحلة المقبلة مؤكدا أن البحث ما زال جاريا عن مهاجم متميز لضمه في يناير المقبل مؤكدا انه سيكون أجنبي الهوية.
كان مهاجم الفريق محمد فضل قد خرج مصابا بشد فى العضلة الخلفية بعد مرور عدة دقائق من مشاركته أمام المقاولون العرب مساء السبت ليزيد من أوجاع الفريق خاصة أنه كان عائدا لتوه من الإصابة.
ويعاني حامل اللقب من تراجع واضح فى مستواه هذا الموسم أدى لاحتلاله المركز الرابع برصيد 24 نقطة وبفارق 6 نقاط كاملة عن غريمه التقليدي الزمالك صاحب الصدارة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق