الأحد، 26 ديسمبر 2010

ميدو لصحيفة كويتية : الأهلي يفاوضني وقد انتقل إليه اذا وافق اياكس


لا يشارك بصفة اساسية مع ناديه الهولندي
كشف أحمد حسام "ميدو" مهاجم أياكس أمستردام الهولندي عن تلقيه اتصالات من وسطاء لمجلس إدارة النادي الأهلي للانتقال للفريق وقال ميدو في تصريحات لصحيفة "الجريدة" الكويتية ان هناك اتصالات تلقاها من جانب وسطاء لمجلس إدارة الأهلي محملة برسائل خاصة من حسن حمدي رئيس النادي ونائبه محمود الخطيب من أجل إقناعه بالانضمام إلى الفريق الأحمر.
وأضاف انه لم يعط رده النهائي على وسطاء مسئولي الأهلي انتظاراً لتحديد موقفه مع إدارة نادي أياكس.ميدو الذي لا يشارك بصفة أساسية مع أياكس منذ انتقاله إليه على سبيل الإعارة قادماً من ميدلسبرة الإنجليزي أوضح ان لديه العديد من الأندية في اليونان وتركيا تطلب التعاقد معه.
وتابع انه لا يفكر في مسألة العودة إلى اللعب في الدوري المصري في الوقت الراهن في ظل امتلاكه مجموعة عروض من دوريات أوروبية
وأكمل مهاجم الزمالك الأسبق ان حسام حسن المدير الفني للزمالك أجرى اتصالاً هاتفياً معه في هولندا للاستفسار عن حقيقة مفاوضاتي الأهلي دون النقاش حول مدى رغبتي في ارتداء الفانلة الحمراء من عدمه.
وأستطرد ميدو ان ينتمي بالتشجيع لنادي الزمالك الذي تربي بين صفوفه إلا أن عالم الاحتراف من المفترض أن تخرج منه العواطف مختتما بقوله انه من الممكن أن يلعب للنادي الأهلي إذا سلك الطرق الشرعية بالاتصال مع إدارة إياكس للحصول على البطاقة الدولية الخاصة به.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق