الخميس، 30 ديسمبر 2010

عمرو أديب لا يعلم حتى الان موعد عودته للعمل الاعلامي


الأسوأ يكسب دائما الكلاسيكو .. لذلك أتوقع فوز الأهلي
قال الإعلامي الكبير عمرو أديب إنه تعوّد دائماً على فوز الفريق الأسوأ في الديربي المصري الذي يجمع قطبي الكرة الأهلي والزمالك لذلك يتوقع فوز الأهلي في الكلاسيكو المصري رقم 106 المقرر على استاد القاهرة في تمام الساعة السادسة مساء.
وقال عمرو أديب في تصريحات اذاعية إنه غير متفائل بنتيجة اللقاء رغم زملكاويته الشديدة، وهو الرأي الذي قد يغضب عشاق القلعة البيضاء.
وتابع أديب انه من خلال متابعته للقاءات الفريقين قال ان الأسوأ دائما هو من يحقق الفوز وبما أن الأهلي يمر بحالة عدم اتزان هذا الموسم وهو مصدر قلق لأنه كثيرا ما يتألق الزمالك أمام الأهلي لكن الأخير يحقق الفوز.
وطالب عمرو أديب جماهير الأهلي بعدم "التنكيد" على جماهير الزمالك في حالة الفوز.وأضاف ان الهتاف ضد شيكابالا وهو أمر متوقع سيمنحه الدافع للتألق أمام الأهلي لأن الهتافات لن تؤثر عليه. وعن أمنياته في هذه المباراة قال أديب انه بطبيعة الحال يتمنى فوز الزمالك لكن الأكثر من ذلك أتمنى فوز الزمالك بلقب بطولة الدوري وهي أمنية أكثر أهمية من الفوز بلقاء القمة. وقال ان مشوار الدوري مازال طويلا ومباراة الخميس ما هي إلا مباراة ولا يهم من يفوز بها وليس بالضرورة من يفوز بالمباراة يفوز ببطولة الدوري.
ووجه أديب شكره إلى حسام حسن المدير الفني للزمالك بعد أن ساهم بشكل كبير في تعديل مسيرة الفريق منذ منتصف الموسم الماضي، اضافة الى تصعيده عددا من الناشئين لصفوف الفريق الاول.
وأكد الاعلامي الكبير أن اتجاه الإعلام للدوري المصري مستغلا الأهلي والزمالك يعود بعدما فشل المنتخب على الساحة العالمية والأفريقية. وتطرق عمرو أديب للحديث عن عودته للإعلام مؤكدا أنه لا يعلم حتى الآن موعد عودته لممارسة دوره الإعلامي وطالب جماهيره بالدعاء له.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق