الخميس، 30 ديسمبر 2010

يوسف معاطى يعلن الحرب على عادل امام


بسبب امتناعه عن الشهادة معه فى النقابة
تعرض يوسف معاطي لأزمة كبيرة حيث تقدم المؤلف ماجد مجدي لنقابة السينمائيين بشكوي ضد معاطي بأن قصة فيلم "365 يوم حب" الذي يلعب بطولته أحمد عز من تأليفه هو وبعد أن حققت نقابة السينمائيين برئاسة مسعد فودة توصلت التحقيقات إلي أحقية ماجد مجدي في القصة.
وهنا تردد بقوة علي لسان الكثيرين المقربين من عادل إمام ويوسف معاطي أن يوسف معاطي طلب من عادل إمام الشهادة معه في تحقيقات نقابة السينمائيين بأن قصة فيلم "365 يوم حب" من تأليف معاطي منذ سنوات وقبل التاريخ الذي ذكره ماجد مجدي في النقابة.
ورفض عادل إمام الشهادة لأنه ليست لديه أدني فكرة ولا يعلم شيئاً من بعيد أو قريب عن ذلك الموضوع مما أثار غضب وغيظ يوسف معاطي ليقرر بسرعة شديدة وغريبة ومدهشة مقاطعة عادل إمام بحسب ما ورد فى صحيفة الجمهورية.
في هذه الأثناء كان يتبقي علي الانتهاء من كتابة مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" خمس حلقات لدي يوسف معاطي وكان قد اتفق علي أجره 4.5 مليون جنيه حصل علي أربعة ملايين منها وتبقي له نصف مليون ورفض رفضاً قاطعاً تسليم الحلقات الخمس إلا بعد تسلمه النصف مليون وذهب المنتج صفوت غطاس ومعه محام وموظف شهر عقاري إلي فيلا معاطي بالطريق الصحراوي وتم تسليمه النصف مليون جنيه واستلام الخمس حلقات ووقع معاطي علي التنازل وعلي استلامه كافة مستحقاته.
ويذكر انه بعد قراءة عادل إمام للحلقات الخمس الأخيرة تبين أن هناك تعديلات يطلبها وعندما بدأت عملية البحث عن يوسف معاطي لإجراء التعديلات اختفي ولا يرد علي الموبايل في وقت حرج يقوم فيه المخرج رامي إمام باختيار فريق العمل والمعاينات للأماكن التي سيصور بها في مصر وعدد من الدول.

ايجى نيوز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق