الجمعة، 31 ديسمبر 2010

نكتة مدحت شلبي البذيئة


لم أصدق عيني ولم أصدق اذني وأنا أرى السيد مدحت شلبي وهو يروى نكتة جنسية شديدة الابتذال على الهواء وامام الملايين على قناة مودرن سبورت . نكته بألفاظ خارجة وصريحة تعافها النفس . اعتذر السيد مدحت شلبي بعد ذلك بعدة ايام ولكن الناس لا تصدق انه لم يفهم النكته لسبب بسيط انه تردد في قراءتها علنيا بعد ان قرأها بينه وبين نفسه من الكومبيوتر وقال بحرج قبل أن يقرأها : لا 00 واشار بيده معترضا بعدما وضح انه فهمها وايقن انها خارجة ولا يصح أن تذاع على الهواء ولكن لا اعلم ما الذي دفعه لقرائتها بعد ذلك وقال : حقولها وخلاص ده نكته ومليش دخل بيها وقال النكته بحرج شديد وبعد ذلك قال بحرج : صعبة دي قوى يا محمد واعاد العبارة مرة أخرى : صعبة دي قوى يا محمد مما يدل على انه كان يفهمها جيدا .
قبل ذلك باسابيع سمعنا مراسل احد برامج أحمد شوبير يسب زميلا على الهواء مباشرة باقذر عبارة ممكن أن يسمعها انسان .
اذا سمعت احدى العبارتين في الشارع ستصاب بصدمة وغثيان شديدين فما بالك اذا سمعتها من وسيلة اعلام تصل الى الملايين ،وفي الكثير من الاحيان تشاهد هذا البرامج مع اسرتك . ماذا تقول لهم ؟؟؟
قد نغفر لمذيع البرنامج اذا تلقى اتصالا تليفونيا وتلقي كلمة بذيئة من المتصل فهو في هذه الحالة لا يملك سوى قطع الاتصال والاعتذار للمشاهدين ، لكننا لا يمكن ان نغفر لمن يملك مفاتيح الهواء ويكون من اهم اولوياته بناء وجدان الملايين والارتقاء بهم ولكنه بدلا من ذلك ينزل اليهم ويخاطبهم باسوأ ما في المجتمع من قواميس .

الكاتب : عادل نورالدين - ايجيبتى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق