الجمعة، 31 ديسمبر 2010

فقدان الشهية تسبب فى موت عارضة الازياء ايزابيل جارو


تحول جسدها الى هيكل عظمى
توفت الممثلة وعارضة الأزياء الفرنسية إيزابيل جارو قبل أن تبلغ عامها ال 28 بعد أن وهبت سنوات عمرها الأخيرة لحملة توعية الفتيات والممثلات وعارضات الازياء على وجه الخصوص من مخاطر مرض فقدان الشهية الذى أصيبت به بسبب النظام الغذائى القاسى الذى كانت تتبعه بحثا عن الرشاقة لخدمة عملها .
وذكرت صحيفة " 20 دقيقة " الفرنسية المجانية أن أيزابيل جارو فقدت حياتها بمرض فقدان الشهية رغم محاولات الأطباء المستمرة فى إعادة الشهية لها .
وكانت إزابيل جارو قد إمتنعت عن الطعام إلا من أقل القليل حتى أصيبت بمرض فقدان الشهية لدرجة أن وزنها إنخفض إلى 25 كيلو جراما فقط رغم طول قامتها التى تبلغ 168 سنتيمترا .
يشار إلى إيزابيل جارو كرست سنوات حياتها الأخيرة فى شن حملة لتوعية عارضات الأزياء من مرض فقدان الشهية بسبب الحرمان من الطعام بحثا عن الرشاقة وقد وصلت قناعة إيزابيل جارو بضرورة مكافحة مرض فقدان الشهية إلى درجة أنها قبلت أن تنشر لها صور عارية كشفت فيها كيف تحول جسدها الجميل إلى هيكل عظمى .
يذكر أن العديد من بيوت الأزياء تأثرت بحملة إيزابيل جارو لدرجة أنها قررت منع عارضات الأزياء اللاتى يفقدن أوزانهن بشكل مبالغ فيه عن العمل حفاظا على حياتهن من مرض فقدان الشهية الذى ثبت أنه لا يقل خطورة على حياة الأنسان عن مرض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق