الأحد، 15 أغسطس 2010

مدرب شبيبة القبائل يتحدى الأهلى .. البدرى : ردنا سيكون فى الملعب


يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فى الحادية عشرة من مساء اليوم مباراة مصيرية وشديدة الحساسية عندما يلتقى مع شبيبة القبائل الجزائرى على ملعب ١ نوفمبر ضمن مباريات الجولة الثالثة لبطولة دورى أبطال أفريقيا.
واستقر حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، على تشكيل فريقه ويضم: شريف إكرامى فى حراسة المرمى، وأمامه رباعى الدفاع وائل جمعة وأحمد السيد وسيد معوض وشريف عبدالفضيل مع تأمين وسط الملعب بعناصر الخبرة أمثال حسام غالى وأحمد حسن وأحمد فتحى، وفى الهجوم محمد بركات ومحمد أبوتريكة ومحمد ناجى «جدو».
وأشعل السويسرى آلان فيفر، المدير الفنى للشبيبة، حرب تصريحات بين الفريقين قبل المباراة بساعات، وأكد لصحيفة «الشروق» الجزائرية أنه لا يخشى اسم الأهلى رغم ما يملكه المنافس من قوة كبيرة يعرفها الجميع.
وذكر «فيفر» أنه سيلعب لتحقيق الفوز من الدقيقة الأولى من خلال الضغط المباشر على لاعبى الأهلى والاعتماد على الهجوم الصريح، خصوصاً أن نقاط هذه المباراة تمثل عنق الزجاجة بالنسبة لفريقه للتأهل إلى دور نصف النهائى. من جانبه، رفض البدرى فى تصرشيح لـ«المصرى اليوم» الرد على تصريحات فيفر، وقال إن رده سيكون فى الملعب من خلال المباراة، مشيراً إلى أنه يثق فى قدرات فريقه رغم الأجواء المناخية الصعبة بسبب سقوط الأمطار.
أضاف أن أول ربع ساعة من المباراة سيكون الأكثر خطورة على فريقه بسبب الحماس المتوقع من جانب الفريق الجزائرى وهو ما حذر لاعبيه منه.
يأتى ذلك فى الوقت الذى أعلنت فيه إدارة شبيبة القبائل، أمس، انتهاء بيع تذاكر المباراة، وحذرت الجماهير من أى انفلات فى الأعصاب قد يعكر صفو المباراة.
وتشهد المباراة تواجداً أمنياً مكثفاً وأفراد أمن جزائريين سريين وسط الجماهير لمنع أى خروج عن الروح الرياضية خلال المباراة.

المصري اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق