الأحد، 15 أغسطس 2010

عماد متعب : عدت إلى مصر لزيارة شقيقى المريض. . و ليس من أجل ملكة الجمال



أكد المهاجم عماد متعب، الذى عاد إلى مصر نهاية الشهر الماضى، بشكل مفاجئ، عقب تعاقده مع نادى ستاندرليج البلجيكى، أنه عاد لزيارة شقيقه المريض، نافياً ما أثير حول رغبته فى البقاء فى مصر بجانب «يارا نعوم» ملكة جمال مصر.
كان «متعب» ضمن التدعيمات الأساسية للنادى البلجيكى الذى سيواجه ريال مدريد الإسبانى، الثلاثاء المقبل، فى مباراة ودية.
وقال متعب، طبقاً لما نشرته جريدة (La derniere huere) البلجيكية: إنه لم يترك النادى، بل سافر لمدة يومين لزيارة «شقيقه المريض» الذى مازال محتجزاً فى المستشفى».
ورفض متعب أيضاً بعض ما نشر فى الصحافة خلال الأيام الماضية، حول رغبته فى الاستمرار داخل مصر للبقاء بجانب «يارا نعوم» ملكة جمال مصر فى ٢٠٠٨ بعد تردد شائعات حول قرب ارتباطهما. وصرح عماد متعب: «إذا لم ألعب مع ستاندر لن أكسب نقوداً وسأفقد مركزى فى المنتخب القومى، هل تعتقدون أن هذا أمر مسل بالنسبة لى؟!».
وأشارت الجريدة إلى أن مراسلها حاول التأكد من صحة تصريحات اللاعب لكنه فشل وقدم ستاندرليج لاعبه الجديد متعب «٢٧ عاماً»، فى ٢٦ يوليو الماضى بعد انتهاء تعاقده مع الأهلى.
ووقع اللاعب على عقد لمدة عامين مع إمكانية التمديد لعام آخر بتراضى الطرفين.
يذكر أن متعب لعب أكثر من ٦٠ مباراة دولية مع المنتخب الوطنى المصرى الذى توج بطلاً لكأس الأمم الأفريقية ثلاث مرات أعوام ٢٠٠٦ و٢٠٠٨ و٢٠١٠، كما فاز بدورى الأبطال الأفريقى ثلاث مرات مع الأهلى أعوام ٢٠٠٥ و٢٠٠٦ و٢٠٠٨.

المصري اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق