السبت، 21 أغسطس 2010

"100 مسا" يزعج قناتي الصفوة و الرحمة و نشطاء الفيس بوك


اثار برنامج ميس حمدان " 100مسا " ضجة كبيرة منذ بداية عرضة علي التلفزيون المصري فمنذ اولي حلقاته هاجم مجموعة من النقاد والصحافيون ونشطاء ميس علي الموقع الاجتماعي "الفيس بوك"متهمين ميس باهانه الشعب المصري مطالبين وزير الاعلام انس الفقي بوقف عرض البرنامج .

وجاء ذلك بعد عرض الحلقة الاولي من البرنامج التي وصفت فيها ميس البنات المصريين بالساقطات كما وصفت الشعب المصري بانه شعب " فتاي" قائلة :" الشعب المصري شعب فتاي سواء كانوا شخصيات سياسية او مواطنين عاديين او رياضيين فكلهم يعشقون الفتي "

وفي الحلقة الرابعة من البرنامج، وجهت ميس نصيحة إلى أي شاب يرتبط بقصة حب مع فتاة، قائلة إنه إذا حاول مسك يدها، وأخبرته أنه أول شاب تسمح له بذلك، فعليه أن يعلم جيداً أنها كاذبة، وأنه قد سبقه في "مسك أيدها" خمسة رجال على الأقل.

وأنشأ نشطاء على موقع الفيس بوك مجموعة باسم "لا لميس حمدان واهانتها للمصريين في برنامج 100 مسا"، وبدأوا حملة لجمع التوقيعات على مذكرة تطالب بوقف عرض البرنامج.

وامتد الغضب من برنامج ميس الي مدينة الانتاج الاعلامي حيث عبر عن استئايهم مجموعة من العاملين في قناتي الرحمة والصفا الدينين والذين اعلنوا غضبهم من جموع الشباب والفتيات اللاتي يحضرن برنامج ميس " 100 مسا" والذي يتم تصويره في استديو 19 والمجاور لهاتين الفضائيين بمدينة الانتاج الاعلامي .



حيث ان جمهور البرنامج من الشباب صغير السن يحدثون ضجيج قبل دخول الاستديو واثناء انصرافهم فضلا عن استياء العاملين من مزاح الشباب فيما بينهم مما اضطر المسئولون عن تلك القنوات الي استقدام ضيوفهم من الشيوخ ورجال الدين من مدخل اخر .

محيط

موضوعات ساخنة :

* فيفي عبده : يعني إيه"الرقاصة" خبرتها الجنسية أكبر من غيرها ؟!! ... اضغط هنا

* حوار صريح جدا .. بين دموع تيسير فهمي و قسوة منى الحسيني .. اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق