الخميس، 19 أغسطس 2010

فيفي عبده : يعني إيه"الرقاصة" خبرتها الجنسية أكبر من غيرها ؟!!


كعادتها في أي برنامج حواري يحاول النيل منها أو الإجهاز على كرامتها، انقضت الراقصة المصرية "المخضرمة" فيفي عبده على الإعلامية "الكتكوتة" وفاء الكيلاني وذلك حين حلت ضيفة على إحدى حلقات برنامج "بدون رقابة" الذي يبث على فضائية "القاهرة والناس".
حيث شنت فيفي هجوما ضد كل من يعارضها أو ينتقد مهنة الرقص، مشيرة إلى أن ذلك يدل على "التخلف" والذي ينتشر بين العرب فقط، بدليل أنها تلقت تكريما عدة مرات في الخارج من قبل، وأكدت أنها لم تنس ماضيها مشيرة إلى أن من يفعل ذلك يعتبر "ناقص" على حد تعبيرها.
وأكدت على أنها نشأت في أسرة بسيطة وهربت منها في سن الـ 12 عاما، إلا أنها حافظت على نفسها وتمكنت من تعويض أهلها بعد عملها في مجال الرقص وان أهلها كانوا فخورين بها، وحول أسباب هروبها وهي صغيرة قالت "ما كانش عندي مخ"، مشيرة إلى أن إحدى الفتيات هي التي أغوتها للقيام بذلك.
وأكدت أنها تمكنت من الحفاظ على نفسها لأنها تربت بصورة صحيحة على القيم والمبادئ، ورغم أنها تعمل في الرقص إلا أنها أكدت أن الله قد أنار بصيرتها منذ بداية مشوارها وتوجهت إلى الطريق الصحيح، وأنها تعد شخصية محترمة ومحبوبة.
وحول اتهام مذيعة البرنامج لها بأن البعض يصفونها بأنها قوية في التعامل مع من حولها، أشارت فيفي إلى أنها إنسانة طبيعية وليست شديدة أو "مفترية" في التعامل مع الغير، إلا أن شخصيتها قوية وتهتم بالتعامل بذلك لحماية نفسها خاصة وان مجال عملها في الرقص والذي يكون ليلا قد يعرضها للكثير من المشكلات أو المضايقات من الرجال إلا أنها من داخلها شخصية طيبة.
ورغم ذلك فقد نصحت الفتيات أن لا يتجهوا إلى طريق الرقص الذي اتجهت إليه حتى وان كانوا مبهورين بها وبما قامت به، بسبب تغير النظرة إلى الرقص عن السابق، حيث أشارت إلى أن نظرة المجتمع للراقصة قد اختلفت حاليا عن السابق معتقدة أن ذلك بسبب "التخلف"، رغم أن الرقص الشرقي كان موجودا من أيام الفراعنة ومرسوم على المعابد.
وأضافت فيفي أنها فرضت احترامها كراقصة في كل مكان، وان علاقاتها كلها في النور وان كل زيجاتها معروفة، وان الزواج العرفي ليس ممنوعا وهناك الكثير من الفتيات يتزوجن عرفي، واستنكرت أن يكون الرجال لا يتزوجون الراقصات إلا في السر، كما استنكرت أن يكون للراقصات علاقات سرية قائلة: "ما عندناش وقت نعمل الكلام ده" وذلك لانشغالهم في عملهم.
كما استنكرت فيفي القول بأن الراقصات لديهن خبرات جنسية اكبر من غيرهن من النساء وتساءلات عن سر توصيل هذا المفهوم، وأوضحت أنها تزوجت 5 مرات منهم 3 مرات عرفي، كما أوضحت أنها قد تنوي كتابة مذكراتها ولكن ليس في هذه الفترة، مشيرة إلى أنها قد توافق على تصويرها في مسلسل، وأكدت أنها لا تخشى من ذلك لان حياتها لا يوجد بها شخصيات هامة، وستذكر فيها كل تفاصيل حياتها حتى زواجها العرفي بالأسماء.
ولفتت الى ان هناك الكثير من الرجال قد تقدموا للزواج منها الا انها رفضتهم، وحول مدى قبول اعمالها الخيرية كموائد الرحمن التي تقيمها في رمضان اكدت ان هذا الامر لا دخل للناس به ولا يمكنهم الحكم فيه لان الله هو من يحكم على البشر قائلة "ربنا رب قلوب والمظاهر مالهاش أي قيمة".
ونفت ان تكون مثيرة للمشكلات في اعمالها الفنية او في عملها في الرقص، مؤكدة انها عملت مع الكثير من الفنانين والمبدعين ولم تثير أي مشكلات في أي منها، وكل ما ينشر حول ذلك غير صحيح وينشر في صحف صفراء او يصرح به اشخاص حاقدين عليها.
ومن ناحية اخرى اوضحت انها قد تعرضت لاحد المواقف اضطرت فيه لشراء كفنها، وتقوم بتغييره كل عام، لافتة الى انها تشعر براحة عند النظر الى الكفن، ورأت ان ذلك دليل على قوة ايمانها، مؤكدة انها لا تخاف من الموت وشرائها للكفن اكبر دليل على ذلك ودليل على قوة ايمانها بالله

الفن أون لاين

موضوعات ساخنة

*
لجنة المتابعة خدعت الحكومة !!!! .. عجز المخزون الاستراتيجى لـ القمح ... اضغط هنا
* التليفزيون يرفع شعار بيع أمك .. بيع اختك ..وشوف الشاري مين؟!! ... اضغط هنا
المفتى : يجوز لأصحاب المليارات إخراج 5 جنيه زكاة الفطر كحد أدنى بس تبقى ندالة ... اضغط هنا
* المفتى : الحد الأدنى لـ زكاة الفطر 5 جنيهات... اضغط هنا
* غرام الأفاعي ! .. اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق