الجمعة، 20 أغسطس 2010

الأهلى يحشد قوته لاستعادة الثقة على حساب طلائع الجيش


يعود الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى لمنافساته المحلية، حيث يلتقى مع طلائع الجيش عند التاسعة والنصف مساء اليوم «الجمعة»، وذلك على أرض ملعب استاد الكلية الحربية.
يرغب لاعبو الأهلى فى استعادة الثقة المفقودة بعد الهزيمة بهدف للاشىء من شبيبة القبائل الجزائرى فى البطولة الأفريقية وأحداث الشغب التى واجهتها البعثة فى الجزائر من قبل الجماهير التى اعتدت على حافلة الفريق مرتين.
ويسعى حسام البدرى، المدير الفنى، لضرب عدة عصافير بحجر واحد من خلال الفوز بمباراة الليلة، فإلى جانب استعادة الثقة للاعبين فإن المدير الفنى يهمه مصالحة الجماهير الحزينة، فضلا عن أهمية اقتناص النقاط الثلاث بعد أن فقد الفريق نقطتين ثمينتين فى بداية مشواره ببطولة الدورى بتعادله مع اتحاد الشرطة دون أهداف، حيث يرغب فى الحفاظ على لقبه المعتاد وعدم الدخول فى أى حسابات جانبية.
وإذا كان الأهلى ليس أمامه خيار سوى الفوز، فإن الأمر على الجانب الآخر ليس مختلفا، بعد أن منى فريق طلائع الجيش بهزيمة أمام المصرى فى بورسعيد ١/٢، ويدخل المباراة بدون أى نقاط.
وطوى الأهلى صفحة مباراة الشبيبة بكل إيجابياتها وسلبياتها من أجل التركيز فى البطولة المحلية، وتأكد استمرار غياب محمد فضل رأس الحربة رغم مشاركته فى تدريبات الفريق الأخيرة لعدم جاهزيته، كما يغيب الجزائرى أمير سعيود وعفروتو، بالإضافة إلى الليبيرى فرانسيس للإصابة.
وينتظر أن يلعب الأهلى بطريقة هجومية من البداية ومحاولة كسر التكتل الدفاعى المتوقع لفريق الطلائع من أجل تحقيق الفوز.
وسيلعب حسام البدرى بقوته الضاربة، وينتظر أن يضم التشكيل كلاً من شريف إكرامى فى حراسة المرمى وأمامه وائل جمعة وأحمد السيد وفى اليمين شريف عبدالفضيل واليسار سيد معوض وفى الوسط حسام عاشور وحسام غالى وأحمد فتحى ومحمد بركات ومحمد أبوتريكة ومحمد طلعت.
على الجانب الآخر، أكمل فريق طلائع الجيش استعداداته للمباراة، وركز فاروق جعفر، المدير الفنى خلال التدريبات الأخيرة على العناصر الأساسية، أمثال صلاح أمين وبابا أركو وطلعت محرم وممدوح عبدالحى وحسام عبدالعال وعامر صبرى لتجهيزهم جيدا بجانب تركيزه على التصويب على المرمى، ويبحث الفريق عن تحقيق المفاجأة.
كان الفريق قد كثف من تدريباته خلال الأيام الماضية، وشهدت منافسة شرسة بين جميع اللاعبين لرغبة كل منهم فى دخول التشكيلة الأساسية، وهو ما وضع جعفر فى حيرة بسبب كثرة الجاهزين، كما أطمأن المدير الفنى على مستوى اللاعبين فى التجربتين الوديتين، وحرص الجهاز الفنى على مشاهدة تسجيل فيديو لمباراة الأهلى مع الشرطة، ومتابعة مباراته الأخيرة مع شبيبة القبائل.
من جانبه، أكد غانم سلطان، المدرب العام، صعوبة المباراة لكونها أمام فريق قوى يضم نجوما كباراً، وقال: إن ما حدث للأهلى فى الجزائر لن يقلل من إمكاناته فى لقاء اليوم نظرا لخبرة لاعبيه فى الفصل بين الأحداث ورغبته فى الخروج من الحالة التى يمر بها، ونحن كجهاز فنى طلبنا من اللاعبين الجدية فى الأداء ومحاولة استغلال أنصاف الفرص لتسجيل أهداف، مشيراً إلى أن كل عناصر الفريق جاهزة ونأمل فى الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث.

المصري اليوم
موضوعات ساخنة
* فيفي عبده : يعني إيه"الرقاصة" خبرتها الجنسية أكبر من غيرها ؟!! ... اضغط هنا

* حوار صريح جدا .. بين دموع تيسير فهمي و قسوة منى الحسيني .. اضغط هنا
* الحجاب موضه كليبات رمضان .. اضغط هنا
* جاد شويري : اصابتي بالشلل سبب توبتي ... اضغط هنا
* منة فضالي : أرفض نجومية الإغراء .. ورمضان وش الخير ... اضغط هنا
* مهزلة إعلامية ماركة الجريئة إيناس الدغيدي .. والعفيفة آثار الحكيم ..اضغط هنا
* نادية الجندي تفتح النار علي منتقدي الملكة نازلي .. اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق