الخميس، 19 أغسطس 2010

جاد شويري : اصابتي بالشلل سبب توبتي


نفي الفنان جاد شويري الاتهام الموجهه اليه بانه يتاجر باجساد الفنانات اللاتي يعملن معه ،كما تعجب مما يتهمه بانه معقد جنسيا، وصرح جاد بانه تاب وعاد إلي الله خاصة بعد اصابته بشلل نصفي في وجهه ، كما يري جاد نفسه مؤمن جدا حيث اطلع علي جميع الاديان السماوية وعلي الرغم من كونه مسيحي الا ان نفسه ارتاحت الي الديانه البوذية كما وجد في الاسلام اجوبة كثيرة لاسئلة كانت دائما تدور براسه.

وجاء ذلك في حوار جاد مع طوني خليفة في برنامجه "بلسان معارضيك" حيث قال جاد :" لا اري انني كنت اسير علي الطريق الخطأ ولكني سادفن وجهة نظرى بداخلي وسوف اتوب عن الدفاع عن معتقداتي امام الجميع ، كما انني تقربت من الله في الفترة الاخيرة وابتعدت عن الاضواء وذلك لانني اصبت بشلل في وجهي ولا اعتبر ذلك عقاب من الله ولكن من كثرة الاعين التي تتبعني دائما بسبب نجاحي ، ولهذا فقد اعلنت انني سوف اغير طريقتي في الاخراج وسوف ابتعد عن كل ما يثير الجدل ".

كما يري شويري بانه علي درجة عاليه من الايمان حيث انه درس كل الاديان السماوية لكي يعرف اجوبة علي الاسئلة التي طالما دارت بباله دائما ، الا انه نفسه ارتاحت الي الديانه البوذية كما اطلع علي الدين الاسلامي الذي اكمل الصورة امامة وفي النهاية فهو مؤمن بالله.

كما نفي جاد انه جمع ثروته من التجارة باجساد الفنانات اللاتي عملن معه قائلا :" كل مليم لدي بسبب تعبي فانا مغني وملحن ومخرج ، ولم اتاجر باي فنانة ولكني قولت من قبل انهن احرار في اجسادهن وهناك فنانات وضعن أنفسهن في دائرة الاتهام مثل الفنانه روبي والتي تعتبر من انظف الفنانات فهي رفضت الاف الدولارات مقابل احيائها حفلة خاصة في منزل خاص وهذا حدث امامي فهي صاحبة قلب نظيف ولكن للاسف الناس في مصر اخذوا انطباع عنها خاطئ" .

وردا علي اتهام طوني له بانه معقد جنسيا ولدية كبت جنسي قال شويري :" تعبت من الدفاع عن نفسي والقول بان ثقافتي مختلفة عن الثقافة الشرقية وانا احترم كل الناس حتي الشواذ الذين اصبح لديهم مكانه في الكنيسية المقدسة وانا احترم الحرية وقولت ان المراة في جسدها فانا ذهبت لارقي الجامعات وثقافتي تعتبر فرنسية وعندما اري سيدة عارية حتي فلن انظر لها ولن افقد السيطرة علي نفسي مثل الرجال اللاخرين واحاول اغتصابها فهذا هو الكبت الجنسي اما انا فليس لدي اي كبت ولا عقد " .

كما يري شويري بان فيروز وام كلثوم وعبدالحليم تراث عربي ولكنهم ليسوا عالميين لان العالمية من وجهه نظره ان يسير الفنان في نيويوك ويعرفه الجميع قائلا :" قلت في حديث صحفي من قبل ان فيروز لو سارت في نيويورك فلن يعرفها احد وهذا ليس عيبا ففيروز تراث عربي الغرب في غني عنه ولكني اعتبر ان اليسا عالمية حيث حصلت علي جوائز عالمية كما ان اغانيها يسمعها الغرب "

ويعتبر جاد الفنانه هيفاء وهبي من اكثر الفنانات عالمية وشهرة وانها تستطيع ان تخطف الاضواء من شاكيرا وغيرها من النجوم ايضا .

الفن أون لاين

موضوعات ساخنة

*
لجنة المتابعة خدعت الحكومة !!!! .. عجز المخزون الاستراتيجى لـ القمح ... اضغط هنا
* التليفزيون يرفع شعار بيع أمك .. بيع اختك ..وشوف الشاري مين؟!! ... اضغط هنا
المفتى : يجوز لأصحاب المليارات إخراج 5 جنيه زكاة الفطر كحد أدنى بس تبقى ندالة ... اضغط هنا
* المفتى : الحد الأدنى لـ زكاة الفطر 5 جنيهات... اضغط هنا
* غرام الأفاعي ! .. اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق