الجمعة، 20 أغسطس 2010

البدري : الشبيبة سيجد معاملة طيبة بـ القاهرة .. الكاف لن يعيد المباراة


اكد ان الاهلى جاهز للفوز على الطلائع
اكد المدير الفني لفريق النادي الأهلي حسام البدري، أن فريق شبيبة القبائل سيجد معاملة طيبة في القاهرة، ولن يتأثر الاستقبال بما حدث في لقاء الذهاب، بعد المقابلة الطيبة التي قوبل بها الأهلي في الجزائر ، فيما استبعد إمكانية إعادة لقاء فريقه أمام شبيبة القبائل الجزائري، بعد الاحتجاج الذي تقدم به ناديه ضد حكم اللقاء، رغم أن الحكم لم يستكمل الوقت الأصلي للمباراة.
وقال حسام البدري في مقابلة مع الـCNN بالعربية أن فريقه لم يستحق الخسارة أمام شبيبة القبائل، وكان الأفضل فنيا، ولولا القرارات العكسية للحكم لتغيرت النتيجة، وأن لاعبيه لم يتأثروا بالضغوط العصبية والنفسية في الجزائر، لاسيما وأن هؤلاء اللاعبين يمتلكون خبرات كبيرة في مثل هذه المواقف، وأن أخطاء حكم اللقاء كانت الأكثر تأثيرا.
وتمسك البدري بفرص فريقه بالتأهل للدور قبل النهائي، رغم الفرص المتساوية بين فرق المجموعة، ورفض نغمة سهولة موقف الأهلي، على اعتبار أن الأهلي سيلعب مباريات الدور الثاني في مصر.
واعترف حسام البدري أنه مازال يعاني من الضغوط الشديدة التي يتعرض لها بسبب المقارنات التي يعقدها البعض بينه وبين مانويل جوزيه، رغم فوزه ببطولة الدوري العام الموسم الماضي وتحديثه للفريق، وأن هذه الضغوط هي السبب في انسياب الدموع من عينه بعد المباريات العصيبة.
وعلى صعيد اخر قال حسام البدري لموقع النادي على الانترنت //الجهاز الفني واللاعبون أغلقوا ملف مباراة الشبيبة بشكل مؤقت في اطار التركيز على خوض مباراة طلائع الجيش وهي مباراة صعبة لكن الفريق جاهز لها حيث يسعى للفوز حتى تكون دافعا قويا لمباراة المصري التي تليها وكذلك خير اعداد لمواجهة العودة أمام شبيبة القبائل.//
وأحرز الاهلي هدفين فقط في أربع مباريات خاضها منذ انطلاق الموسم محليا وافريقيا ولا يزال يبدو متأثرا برحيل هدافه عماد متعب مهاجم منتخب مصر الى ستاندارد لييج البلجيكي ولم يستقر البدري على هوية المهاجم الصريح في تشكيلته حتى الان رغم أنه تبادل اشراك محمد فضل ومحمد طلعت والليبيري فرانسيس دو فوركي واللبناني محمد غدار وجدو في هذا المركز خلال اللقاءات السابقة.
غير أن جدو يبدو الاقرب للاستمرار في مركز المهاجم الصريح بجوار صانع اللعب محمد أبو تريكة - الذي يمنحه البدري مهام رأس الحربة الثاني.
ويعاني طلائع الجيش من غياب دودزي دوجبي مهاجم منتخب توجو والذي رحل الى فرنسا لاسباب عائلية وقال النادي انه لم يعد منذ شهرين.
وخسر طلائع الجيش مباراته الافتتاحية 2-1 أمام المصري البورسعيدي ونقلت وسائل اعلام محلية عن المدرب المساعد عبد الستار صبري انه يتمنى عدم تعرض فريقه //لظلم تحكيمي// أمام الاهلي.
وقال صبري وهو لاعب سابق في منتخب مصر واعتزل كرة القدم بنهاية الموسم الماضي //نتمنى تعيين طاقم حكام على أعلى مستوى من الكفاءة /لهذه المباراة/ حتى نحصل على حقنا دون أن نتعرض للظلم مثلما حدث لنا قبل ذلك في مباريات كثيرة كانت أمام الاهلي والزمالك.//
ويحتل الانتاج الحربي صدارة الترتيب اذ انه الفريق الوحيد الذي حقق علامة النجاح الكاملة في مباراتيه حتى الان لكن قد ينضم اليه الاسماعيلي أو انبي اللذان فازا في الجولة الاولى ويلعبان ضد بعضهما البعض في الاسماعيلية الخميس.
لكن الاهلي سيسعى قطعا الى البقاء مبكرا في دائرة المنافسة خاصة مع منافسه التقليدي الزمالك وهو الفريق المرشح لمواصلة الصراع حتى الرمق الاخير مع حامل اللقب.
وأظهر الزمالك مؤشرات على التطور في ظل قيادة المدرب حسام حسن وأهدر الفوز في اللحظات الاخيرة ليتعادل 2-2 خارج ملعبه مع حرس الحدود بطل كأس مصر في الجولة الاولى قبل ان يقدم عرضا رائعا توجه بانتصار مقنع 2-صفر على بتروجيت يوم الاحد.

موضوعات ساخنة :
* فيفي عبده : يعني إيه"الرقاصة" خبرتها الجنسية أكبر من غيرها ؟!! ... اضغط هنا
* حوار صريح جدا .. بين دموع تيسير فهمي و قسوة منى الحسيني .. اضغط هنا
* الحجاب موضه كليبات رمضان .. اضغط هنا
* جاد شويري : اصابتي بالشلل سبب توبتي ... اضغط هنا
* منة فضالي : أرفض نجومية الإغراء .. ورمضان وش الخير ... اضغط هنا
* مهزلة إعلامية ماركة الجريئة إيناس الدغيدي .. والعفيفة آثار الحكيم ..اضغط هنا
* نادية الجندي تفتح النار علي منتقدي الملكة نازلي .. اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق