السبت، 21 أغسطس 2010

مارك فوتا : فوز الإسماعيلي على إنبى تحقق بصعوبة بالغة




طرد الشحات زاد الضغط على لاعبي الوسط

قال الهولندى مارك فوتا المدير الفنى للنادى الإسماعيلى إن الفوز على فريق أنبى مساء الخميس تحقق بصعوبة بالغة نتيجة طرد لاعب الإسماعيلى عبدالله الشحات مبكرا بجانب قوة فريق أنبى ومهارة لاعبيه.

وأشار فوتا إلى أن لاعبي الإسماعيلى نجحوا في تحقيق الفوز بعشرة لاعبين وهذا أمرا ليس سهلا وبخاصة مع تلقى مرماه هدف التعادل خلال الشوط الأول مما يعنى هز ثقة لاعبي الإسماعيلى فى أنفسهم ومهارتهم التى نجحت فى حسم المباراة وبخاصة مع استمرار الأداء بطريقة 2/4/3 عقب طرد عبدالله الشحات الذى أعتبرة طردا مستحقا مما زاد الضغط على لاعبى الوسط المهاجمين لإعداد الهجمات المرتدة بشكل سريع ومباشر.

وأضاف فوتا أن الجهاز الفني سيحاول تلافى الأخطاء الفنية التى ظهرت خلال المباراة مستقبلا في منافسات الفريق المحلية والأفريقية.

من جانبه، قال محمود صالح مدرب فريق أنبى أن لاعبى فريقه قد أضاعوا الفوز من بين أيديهم حيث استطاع أنبى السيطرة على المباراة وخلق العديد من الفرص الحقيقية أمام مرمى الإسماعيلى واضاعتها بشكل ملحوظ مما أدى لخسارة المباراة وتمكن الإسماعيلى من إحراز هدف الفوز فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة , مشيرا إلى محاولة تحقيق الفوز خلال المباريات المقبلة من الدورى العام لبلوغ المربع الذهبى للبطولة .

وكام مجلس أدارة النادى الإسماعيلى اختار الهولندى مارك فوتا مديرا فنيا للنادى خلفا لعماد سليمان، وجاء قرار أختيار فوتا "50 عاما" مديرا فنيا للنادى الإسماعيلى لسابق خبرتة بتدريب الفريق خلال العام 2006 قبيل أن يرحل الى بلاده لأسباب عائلية بجانب عمله بالمنطقة العربية فى تدريب فريق الأهلى القطرى وتدريب فريق ساوث هامبتون الأنجليزى .


اقرأ أيضا :


* فيفي عبده : يعني إيه"الرقاصة" خبرتها الجنسية أكبر من غيرها ؟!! ... اضغط هنا

* حوار صريح جدا .. بين دموع تيسير فهمي و قسوة منى الحسيني .. اضغط هنا

* الحجاب موضه كليبات رمضان .. اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق