السبت، 21 أغسطس 2010

تفاصيل مفاجآت الحلقات القادمة لـ برنامج طوني خليفة


شهدت الحلقات الماضية من برنامج طوني خليفة العديد من التصريحات والمفاجآت إلا أن الحلقات القادمة ستكون أكثر حده وتعمل العديد من المفاجآت ففي حلقة غدا يستضيف طوني خليفة الإعلامي تامر أمين ليسأله هل هو مخبر ؟ هل هو صنيعة الأجهزة الأمنية ؟ هل تستخدمه الحكومة لتمرير قراراتها و تستعمله الحكومة حينما تريد مهاجمة أحدهم ... لماذا هو متحامل على الإخوان و حركة كفاية ؟ لماذا هربت كلا من نيرفانا إدريس و منى الشرقاوي من البيت بيتك و لماذا نكر جميل "هناء السمري" التي علمته اللغة العربية و الآن يقول أنها محدودة الثقافة، تامر قال أن هناء مجرد زميلة وأنه لم تعلمه شيئا وأن هناك من أوقع بينهما.

هذا بعضا من جملة الاتهامات التي واجه بها طوني خليفة ضيفه تامر أمين في الحلقة التي تذاع غدا في العاشر من رمضان، تامر في المقابل هاجم عمرو أديب و اتهمه بأنه يجيد البروباجندا و اللعب على مشاعر الجماهير كما هاجم تامر الصحفي فؤاد معوض بألفاظ جارحه رداً على هجومه المستمر عليه في جريدة الفجر فوصفه ب "ذكر الفراشة" وقال أن كلمة "فرفور" في مصر تعني "واحد مش راجل".

كما يقدم طوني حلقة استثنائية مع الفنان راغب علامة على جزئين يومي 11 و 12 رمضان، حيث يتحدث راغب لأول مرة عن علاقاته قبل الزواج و هل أثمرت عن بنت أم لا ؟ كما تكلم عن خلافاته مع فضل شاكر و قيام فضل شاكر بتحطيم منزل شقيقه، فقال أن الخلاف الرأيسي موجود بين فضل شاكر و أخوه، وأن أحد أفراد الجيش اتصل به ليقدم له العون ولكنه رفض حتى لا يقال عنه أنه مدعوم، علامه قال أيضا أنه يملك تسجيلات بالصوت لفضل شاكر وهو يسبه لكنه رفض تقديمها للمحكمة حتى لا يقال أن راغب علامة رفع قضية على فنان!!


أيضا تكلم عن أسباب فشل حفل عمرو دياب في بيروت ليلة رأس السنة ودوره في هذا الفشل، وقال أنه ليس له دور في عدم بيع تذاكر لعمرو دياب وأن الصدفة هي التي جعلت حفلة في نفس يوم حفل عمرو دياب، راغب تحدث أيضاً في السياسة و حسن نصر الله و المحكمة الدولية وواجهه طوني باتهام معارضيه بأنه أفسد النشيد الوطني، و صرح انه هو و أولاده يفضلان تامر حسني على عمرو دياب في التمثيل.
الفن أون لاين

موضوعات ساخنة :

* فيفي عبده : يعني إيه"الرقاصة" خبرتها الجنسية أكبر من غيرها ؟!! ...
اضغط هنا

* حوار صريح جدا .. بين دموع تيسير فهمي و قسوة منى الحسيني .. اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق