الجمعة، 20 أغسطس 2010

ديانا كرازون : رسائل البريد الإلكتروني كاذبة .. الإنتربول لا يطاردني


أصور مسلسل "منتهي العشق" واستعد لإقامة حفلتين في رمضان
المنتج محمد المجالي بعث برسائل عبر البريد الإلكتروني إلي الصحفيين جاء فيها: انه قام برفع دعوي قضائية ضد ديانا بسبب عدم موافقتها علي اغنية وطنية اتفقا علي تقديمها من قبل وان الحكم في هذه القضية جاء لصالحه لأن المحكمة حكمت بحبسها لمدة ثلاثة اشهر وتغريمها100 ألف دينار اردني.
جاء في هذه الرسالة الإلكترونية ايضاً ان الانتربول الاردني يبحث عن ديانا حالياً لذلك قامت بالتخفي في القاهرة وألغت كل حفلاتها الفنية خوفاً من الظهور في الأماكن العامة.
من جانبها نفت ديانا كرازون كل ما جاء في هذه الرسالة وقالت:- هناك خلافات بيني وبين المنتج محمد المجالي وهذا واقع لا انكره لذلك طلبت فسخ تعاقدي معه ووكلت محاميا للدفاع عن كل حقوقي। لكنه لم يكسب اي قضية ضدي وكل ما يحاول فعله هو نشر شائعات حولي لتشويه صورتي امام الرأي العام. تساءلت ديانا:- كيف يقال ان الانتربول يطاردني وانني اتخفي منه في الوقت الذي مازلت اصور فيه مشاهدي الاخيرة في مسلسل "منتهي العشق" واتواجد في البلاتوه بشكل يومي من الظهيرة وحتي أذان الفجر يومياً. كما انني قمت بإحياء حفل في خيمة رمضانية الاسبوع الماضي واستعد لإحياء حفلين أخريين خلال الايام القليلة القادمة كما انني استعد لخوض اول بطولة سينمائية لي بعد شهر رمضان المبارك.

المساء

موضوعات ساخنة

* فيفي عبده : يعني إيه"الرقاصة" خبرتها الجنسية أكبر من غيرها ؟!! ... اضغط هنا


* حوار صريح جدا .. بين دموع تيسير فهمي و قسوة منى الحسيني .. اضغط هنا
* الحجاب موضه كليبات رمضان .. اضغط هنا
* جاد شويري : اصابتي بالشلل سبب توبتي ... اضغط هنا
* منة فضالي : أرفض نجومية الإغراء .. ورمضان وش الخير ... اضغط هنا
* مهزلة إعلامية ماركة الجريئة إيناس الدغيدي .. والعفيفة آثار الحكيم ..اضغط هنا
* نادية الجندي تفتح النار علي منتقدي الملكة نازلي .. اضغط هنا



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق