السبت، 14 أبريل 2012

شيرين عبد الوهاب تؤكد إلغاء حفلها بالسودان لدواعٍ منية


أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها لم تمنع من دخول السودان كما تناقلت الخبر بعض المواقع الإلكترونية، حيث كان مقررا أن تحيى حفل شم النسيم هناك، ولكن ما حدث أن الجهة المنظمة أبلغتها بصعوبة إقامة الحفل فى هذا التوقيت لدواع أمنية، وهو الأمر الذى تفهمته بشكل جيد، خاصة أنه لا يعقل إقامة حفل فى ظل تلك التوترات الأمنية.


وطالبت شيرين الصحافة وتحديدا المواقع الإلكترونية تحرى الدقة فى نقل الأخبار، خاصة أن علاقتها بالمسئولين السودانيين يسودها الاحترام المتبادل ولا يوجد أى خلاف بينهما، وبالتالى لا يمكن لأحد منهم أن يتحدث عنها بطريقة سيئة مثلما حاول البعض أن يوضح، وكان هذا واضحا فى الأخبار التى نشرت من خيال أصحابها، وكان من الممكن أن تحدث وقيعة بينى وبين المسئولين السودانيين لولا أن هناك علاقات طيبة جدا تربطها بهم.




وكانت عدد من المواقع الإلكترونية نشر مؤخرا خبر يفيد بأن الشركة المنظمة ألغت الحفل فى السودان الذى كان من المقرر أن يقام للاحتفال بشم النسيم وأعياد الربيع فى إستاد الخرطوم. 


وتم الإعلان عن إلغاء الحفل، لتعرض منظميه والقائمين عليه لهجوم وضغط قوى من جانب البرلمان السودانى خلال الفترة الماضية لمنع دخول شيرين السودان.


والقرار جاء بعد مطالبة أحد النواب ويدعى دفع الله، بإقالة الوزير المسئول الذى سمح بإقامة هذا الحفل فى الظروف التى تشهدها السودان حاليا، بسبب المعارك التى يخوضها الجيش السودانى فى ولايتى جنوب كردفان والنيل الأزرق.




وقوبل الطلب بتأييد كبير من النواب، مما دفع الحكومة السودانية لإلغاء الحفل




المصدر اليوم السابع


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق