السبت، 14 أبريل 2012

خالد على: استمرار الثورة وتحقيق أهدافها الضمان الوحيد لعزل الفلول

أعلن المرشح الرئاسي خالد على أن قانون العزل السياسي الذي يصدره مجلس الشعب والذي ينص على حرمان بعض الأشخاص المنتمين إلى نظام الرئيس السابق من ممارسة حق الترشح والإنتخاب ليس هو الطريق الصحيح لإقصاء وعزل الفلول ومنعهم من ممارسة حقوقهم السياسية.

واعتبر خالد علي أن استكمال واستمرار الثورة لتحقيق أهدافها هو الضمان الوحيد لعزل الفلول والأشخاص الذين ينتمون إلى النظام القديم معلنا رفضه لما يحدث حاليا من عودة الفلول إلى تصدر المشهد بل وترشح البعض منهم إلى الرئاسة.

ودعا خالد علي إلى تنسيق الجهود من أجل الوقوف ضد تطبيق المادة 28 من الإعلان الدستورى الذى لا يجيز الطعن على قرارات اللجنة العليا للانتخابات وإعطائها حصانة مطلقة كما ناشد شباب الحركات والائتلافات الثورية للنزول مرة أخرى إلى الميدان يوم 20 إبريل مطالبا بتوحد القوى الثورية واستكمال الثورة وإعلاء كلمتها من جديد.

وأكد على أن الثوار قادمون ولن يفرطوا فى ثورتهم كما توقع أن يشهد يوم 20 أبريل انفجارا للغضب الثورى مجددا وذلك بعد أن دعا عدد من الحركات الثورية إلى التظاهر السلمى فى الميادين فى المحافظات تحت عنون "تقرير المصير" وذلك لرفض ترشح رجال مبارك وأعوانه لمنصب رئيس الجمهورية.



المصدر اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق