السبت، 14 أبريل 2012

جعفر يحذر من عواقب وخيمة علي المنتخب الوطني والاهلي والزمالك في المرحلة المقبل


جعفر يحذر من عواقب وخيمة علي المنتخب
الوطني والاهلي والزمالك في المرحلة المقبلة
الكرة المصرية الي أين ؟‏,‏ سؤال يفرض نفسه علي الساحة الكروية في ظل الاوضاع الحالية وتجميد النشاط والغاء الدوري العام وعدم وضوح الرؤية لمسابقة كاس مصر هذا الموسم وهو الامل الوحيد لاستئناف النشاط امام الاندية‏.‏

فاروق جعفر
المنتخب الوطني تقهقر ترتيبه الشهري في تصنيف الفيفا الي المركز ال55 بعد ان كان ضمن افضل عشر منتخبات في العالم في منتصف عام2010 وايضا لم يعد ضمن افضل5 منتخبات في القارة الافريقية.
جرس انذار يدقه فاروق جعفر المدير الفني لطلائع الجيش لخطورة الاوضاع الحالية علي مستقبل الفرق المصرية والمنتخبات خلال الاشهر القليلة المقبلة محذرا في تعرض الكرة المصرية لانتكاسة مثل التي تعرضت لها عام67 بعد توقف النشاط وتدمير صناعة كرة القدم في مصر.
وقال فاروق جعفر ان الموقف اخطر مما يتصوره البعض لان كرة القدم ليست مجرد رياضة تزاول ولكنها صناعة و كيان اقتصادي كبير لا يقف عند مشكلة او ازمة تعترضه ولكنه اكبر من ذلك.
واضاف ان الخروج من الازمة الحالية يحتاج الي تكاتف كل عناصر اللعبة معا والوقوف بقوة و صلابة ضد كل محاولات التخريب التي بدأت تطول اللعبة و تؤثر علي مستقبلها, مشيرا الي ضرورة استئناف مسابقة كاس مصر فورا تجنبا لعواقب كثيرة ستتأثر بها الاندية التي تشارك في البطولات الافريقية و المنتخب الوطني.
واكد المدير الفني لطلائع الجيش علي ان مستقبل المنتخب الوطني في التصفيات الافريقية و كأس العالم مظلم وفي غاية الخطورة, محذرا من ان شبح الخروج المبكر يهدد المنتخب الوطني اذا استمر الحال الي ما هو عليه.
وقال فاروق جعفر ان مستر برادلي يعمل في ظروف في غاية الصعوبة ولا تساعد علي النجاح علي الاطلاق لانه ليس امامه اختيارات فاللاعبين الذين يقع عليهم الاختيار مجبر علي لاختيارهم لانهم هم اصحاب الخبرة و الدراية وان توقف المسابقات لا يعطية الفرصة في اختيار النوعيات التي تتناسب مع طريقته وايضا لا يستطيع ان يختار عناصر جديدة, مشيرا بان برادلي يعمل حاليا علي السمع والصيت وليس علي المشاهدة وتنوع طرق الاختيار.
واشار فاروق جعفر الي ان موقف مستر برادلي يستحق التقدير والاحترام لان غيره اذا تعرض لمثل هذه الظروف يفضل العودة لبلاده وعدم المغامرة باسمه وتاريخه.
واكد ان اندية الاهلي و الزمالك و انبي لن يستطيعوا استكمال مشوارهم الافريقي الي نهايته في ظل توقف المسابقات المحلية و مواجهة الفرق الافريقية بدون جمهور إلي جانب تدني مستوي معظم النجوم وعدم إستعادتهم مستواهم في ظل عدم وجود مباريات رسمية تساعد علي رفع مستوي اللياقة البدنية والفنية.
وانتقد فاروق جعفر موقف النادي الاهلي الرافض لاستكمال مسابقة كاس مصر, مشيرا إلي ان الاهلي اول من سيدفع ثمن ذلك خاصة وان جميع مطالب ادارتة وجماهيره قد تحققت يعد احداث مجزرة بورسعيد وأصبح الموضوع برمته في يد القضاء.
وطالب المدير الفني لطلائع الجيش من جميع الاندية بأن تتكاتف معا لاستئناف كأس مصر بغض النظر عن مشاركة الاهلي من عدمه مستشهدا باتحاد كرة السلة الذي اصــــــر علي اســــتئناف مســـــــــابقاته واللعب بــدون جمهور ونجح في ذلك.


المصدر الاهرام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق