السبت، 3 مارس 2012

مصر تتعادل سلبيا مع الكونغو في أخر تجاربها الودية


تعادل المنتخب المصري مع نظيره من الكونغو الديمقراطية بدون أهداف في اللقاء الذي أقيم علي ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في ثالث التجارب الودية للفراعنة.
وواصل بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري تجربة العناصر الجديدة و بدأ بتشكيل مغاير نسبياً عن اللقاءين السابقين حيث أشرك الرباعي عمرو الحلواني و أحمد خيري وعاشور التقي و صلاح عاشور منذ البداية وأعاد عصام الحضري لحراسة المرمي.
وباستثناء عرضية الحلواني الرائعة من الجانب الأيسر الذي حولها أحمد حسن مكي مهاجم الحدود نحو المرمي و أبعدها المخضرم موتيبا كديابا لركنية ببراعة لم يشكل نجوم الفريقين خطورة تُذكر علي المرميين في الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني واصل الجهاز الفني للمنتخب المصري منح الفرصة لباقي عناصر الفريق مستغلاً غياب نجوم الأهلي والزمالك وزملاءهم المحترفين و شكل لاعبو مصر خطورة واضحة علي مرمي كيديابا الذي تألق في أكثر من لقطة أهمها تصديه الاستعراضي لرأسية أحمد سعيد "أوكا" في الدقيقة 77، وقبلها تعاطفت العارضة مع حارس مازيمبي صاحب ال 36 عاماً وتصدت لتسديده من البديل أحمد تمساح الذي تلقي عرضية من البديل الأخر أحمد عيد فسددها بمهارة و قوة قبل أن تردها العارضة بعناد في الدقيقة 74.
وفي باقي زمن اللقاء حاول كلا الفريقين إحراز هدف الفوز دون جدوى في ظل تغييرات عديدة من برادلي في الجانب المصري الفرنسي كلود لوروا في الجانب الكونغولي، لتأتي صافرة الدولي القطري بنجر الدوسري معلنة عن التعادل السلبي الثاني بين المنتخبين.




المصدر : ايجى نيوز


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق