الجمعة، 2 مارس 2012

رزاق يقود هجوم الزمالك أمام يانج أفريكانز غدا .. ميدو يدخل القائمة‏..‏ وفرص جعفر تتزايد للمشاركة


دخل الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك معسكرا مغلقا أمس استعدادا لمواجهة فريق يانج أفريكانز التنزاني غدا في إياب دور الـ64 لبطولة دوري رابطة الأبطال الإفريقي.
وأجري الفريق أمس مرانه الأساسي باستاد الكلية الحربية, وشارك في المران الذي أقيم في تمام السادسة مساء جميع اللاعبين بينهم رزاق الذي وصل صباح أمس والصقر أحمد حسن الذي وصل أمس قادما من قطر وأجري الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أيمن فريد اختبارا طبيا لأحمد جعفر مهاجم الفريق والذي زادت احتمالات مشاركته في المباراة.
وقد تأكد غياب عمرو زكي وصلاح سليمان ومحمد إبراهيم الذي يتبقي له أسبوع علي الدخول في المران.
وتتجه النية داخل الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة للدفع بمهاجم وحيد وخلفه صانعيا ألعاب هما شيكابالا وإسلام عوض.
ومن المنتظر أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من عبدالواحد السيد لحراسة المرمي ومحمود فتح الله ومحمد عبدالشافي وفي الوسط إبراهيم صلاح وماندومو ونور السيد وإسلام عوض وشيكابالا وأمامهم رزاق البنيني كمهاجم صريح, ويدفع الجهاز الفني بأحمد حسام ميدو كورقة رابحة في الشوط الثاني كذلك حازم إمام.
ويتدرب الفريق اليوم بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة في حين يتدرب فريق يانج أفريكانز باستاد الكلية الحربية.
وصرح إسماعيل يوسف المدرب العام للفريق بأن مباراة أفريكانز صعبة برغم تعادل الفريقين ايجابيا في دار السلام, وقال يوسف إن هناك تركيزا من جانب اللاعبين بعد أن حذر الجهاز الفني من التهاون أو اللعب بثقة زائدة خوفا من حدوث أي مفاجآت, وطالب يوسف لاعبيه بالالتزام بخطة المباراة والتركيز في الملعب لتحقيق هدف مبكر يقضي علي آمال يانج أفريكانز وينهي المباراة مبكرا.
وأشار إلي أن الفريق تدرب علي بعض الجمل التكتيكية لاستغلال المساحات ما بين خطي الدفاع والوسط لفريق يانج أفريكانز واستغلال مهارة مهاجمي الزمالك في احراز الأهداف واستغلال الفرص التي تلوح لهم.
وكان يانج أفريكانز قد وصل إلي القاهرة أمس وتدرب علي ملعب حلمي زامورا بميت عقبة ووضح علي اللاعبين اصرارهم علي تحقيق الفوز خارج ملعبهم واحراج الزمالك علي ملعبه.
وكان حمادة أنور المدير الإداري للزمالك قد بذل مجهودا للحصول علي مستحقات اللاعبين المتأخرة لدي الإدارة ووعد أنور اللاعبين بتسليم مستحقاتهم عقب المباراة والفوز علي يانج أفريكانز وحجز بطاقة التأهل للدور الثاني.
ويطير الفريق عقب المباراة إلي الإمارات لاقامة معسكر هناك لمدة عشرة أيام ويعود يوم20 مارس قبل مواجهة دور الـ.32





المصدر : الاهرام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق