قامت محافظة البحر الأحمر بإنشاء بوابة لتلقى الشكاوى الخاصة بالمواطنين فى المحافظة إليكترونيًا..وأشار اللواء سعيد جبر سكرتير عام محافظة البحر الأحمر - فى تصريح له السبت - إلى أن الهدف من البوابة هو منع التكدس والزحام لعرض وحل مشاكل المواطنين، موضحا أنه تم تكليف إحدى الإدارات لعرض الشكاوى والردود عليها خلال 24 ساعة..
وطلب استدعاء صاحب المشكلة في حال الاستفسار عن الشكوى ومدى جديتها، مقررًا أن ذلك بخلاف صفحة المحافظة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى"الفيس بوك" والتي يتم خلالها عرض كل ما يدور على موقع المحافظة للتواصل بين المحافظة والمواطنين والتيارات والأحزاب السياسية.ونوه سكرتير عام محافظة البحر الأحمر بأن شكاوى المواطنين تعرض يوميًا على المحافظ مع إخطار رؤساء مجالس المدن والمديريات والوزارات ومتابعة ذلك حتى حل المشكلة.**
وطلب استدعاء صاحب المشكلة في حال الاستفسار عن الشكوى ومدى جديتها، مقررًا أن ذلك بخلاف صفحة المحافظة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى"الفيس بوك" والتي يتم خلالها عرض كل ما يدور على موقع المحافظة للتواصل بين المحافظة والمواطنين والتيارات والأحزاب السياسية.ونوه سكرتير عام محافظة البحر الأحمر بأن شكاوى المواطنين تعرض يوميًا على المحافظ مع إخطار رؤساء مجالس المدن والمديريات والوزارات ومتابعة ذلك حتى حل المشكلة.**
المصدر : ابجى نيوز
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق