السبت، 29 أكتوبر 2011

الزمالك يكشر عن انيابه ويكتسح الانتاج الحربى بثلاثية



كشر فريق الزمالك عن انيابه وفاز على نظيره الانتاج الحربي بثلاثية مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع بينهما مساء الجمعة ضمن مباريات الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وأقيمت المباراة علي ملعب الجيش في مدينة السويس نظرا للعقوبة الموقعة علي نادي الزمالك بنقل مباراة له خارج الأرض بعد إشعال جماهيره للشماريخ.
وتقدم للزمالك عمرو زكي في الدقيقة 13 بالهدف الأول، وفي الدقيقة 53 يسجل محمد فيلكس هدف التعادل لفريق الإنتاج الحربي، وفي الدقيقة 55 يتقدم أحمد حسن للزمالك بالهدف الثاني، ويؤمن "البديل" أحمد جعفر الفوز الأبيض بهدف ثالث في الدقيقة 79.
وشهدت المباراة طرد وجيه عبدالعظيم قائد فريق الانتاج قبل نهاية الشوط الأول بدقائق ليكمل الفريق الحربى المباراة بعشرة لاعبين.
وارتفع رصيد الزمالك بهذا الفوز إلى سبع نقاط فى المركز الثاني، بفارق نقطة عن الأهلي المتصدر، ولكن يتبقى للزمالك مباراة مؤجلة مع وادي دجلة، فيما بقي الانتاج في المركز السادس عشر برصيد نقطتين.
الشوط الأول:
بدأت المباراة بداية هادئة من الفريقين وسط سيطرة بيضاء على منطقة خط الوسط دون خطورة حقيقية على مرمى نادر سعد حارس الإنتاج الحربى.
وكاد محمد "فيليكس" مهاجم الإنتاج الحربي أن يتقدم لفريقه بعدما تهادت الكرة أمامه داخل منطقة الجزاء البيضاء ويسددها ضعيفة خارج المرمي، وبعد مرور 13 دقيقة من زمن الشوط الأول تلقي عمرو زكي عرضية متقنة من شيكابالا سددها رأسية مباشرة داخل شباك الإنتاج محرزاً الهدف الأول لفريقه.
وحاول الزمالك تعزيز تقدمه بمحاولات أحمد حسن وشيكابالا ورزاق وعمرو زكي، ويفسد دفاع الإنتاج أغلب الهجمات البيضاء.
ونال وجيه عبدالعظيم لاعب الإنتاج الحربي بطاقة حمراء بعد تدخله العنيف مع أحمد سمير لاعب الزمالك ليحصل على الإنذار الثاني والباقة الحمراء من مدحت عبدالعزيز حكم اللقاء.
وسيطر الزمالك علي أغلب فترات الشوط الأول خاصة بعد طرد لاعب وسط الإنتاج قبل أن ينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأبيض بهدف مقابل لاشيء.
الشوط الثاني:
وفي الشوط الثاني واصل الفريق الأبيض إهدار الفرص التي تلوح للاعبيه قبل أن يعاقب محمد "فيليكس" مهاجم الإنتاج لاعبي الأبيض علي إهدار الفرص ويستغل خطأ صلاح سليمان ويسدد مباشرة داخل مرمي عبدالواحد محرزاً هدف التعادل لفريقه.
وبعد الهدف بدقيقتين انتفض الفريق الأبيض ونجح أحمد حسن في إحراز الهدف الثانى للزمالك بعد جملة رائعة بين شيكابالا وأحمد سمير لتصل "للصقر" الذى سددها في المرمي الخالي.
ويهدأ أداء الفريقين بعد تقدم الزمالك وسط تغييرات متنوعة أجراها حسن شحاتة المدير الفني للزمالك، وتدخلات كمال عتمان المدير الفني للإنتاج لمحاولة العودة إلي المباراة بزيادة القدرات الهجومية لفريقه.
وينشط الإنتاج هجومياً ويسدد لاعبوه عدة تسديدات تجاه مرمي عبد الواحد تصدي لها الدفاع الأبيض ببسالة، ويرد الزمالك بشن الهجمات علي مرمي نادر سعد وسط رعونة شديدة في استغلالها.
وفي الدقيقة 79 ينجح البديل أحمد جعفر في إحراز الهدف الثالث للزمالك بعدما أستغل الكرة البينية وراوغ مدافع الإنتاج وسدد قبل أن ترتد الكرة من حارس الإنتاج لتتهيأ الكرة أمام جعفر الذي يسدد داخل المرمي الخالي بكل سهولة.
وقبل نهاية اللقاء بخمس دقائق يهدر حازم إمام لاعب الزمالك أغرب الفرص عندما سدد الكرة قبل أن ترتد من حارس الإنتاج لتتهيأ أمامه في مواجهة المرمي الخالي قبل أن يسددها بغرابة خارج القائم الأيمن بعد أن لمست يد حارس الإنتاج.
وتمر الدقائق المتبقية بمحاولات هجومية خطيرة للزمالك وسط استسلام تام من لاعبي الإنتاج، ليعلن حكم اللقاء بانتهاء المباراة بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدف



المصدر: ايجى نيوز





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق