السبت، 29 أكتوبر 2011

كلونى و وليامز نجما مهرجان هوليوود السينمائي 2011



فاز النجم العالمى جورج كلونى بجائزة نجم هوليوود لهذا العام في مهرجان هوليوود السينمائى الخامس عشر بكاليفورنيا؛ وذلك عن دوره فى فيلم The Descendants، بينما نالت ميشيل وليامز جائزة أفضل نجمة بهوليوود عن دورها فى فيلم My Week with Marilyn.وحصل المخرج بينيت ميللر على جائزة هوليوود للإخراج عن فيلم Moneyball الذى قام ببطولته براد بيت وروبين رايت وجونا هيل.
وذهبت جائزة أفضل ممثل مساعد إلى كريستوفور بلومر عن دوره فى فيلم Beginners من تأليف وإخراح مايك ميللر؛ فى حين نالت النجمة كارى موليجان جائزة هوليوود كممثلة مساعدة عن دورها فى فيلم Shame، وكانت جائزة أفضل إضاءة من نصيب شيلان وودلى عن فيلم The Descendants.
وكانت جائزة هوليوود لأفضل سيناريو من نصيب ديابلو كودى عن فيلم Young Adult الذى لعب بطولته شارليز ثيرون وباتريك ويلسون وباتون اوسوالت.
ونال ستيفن ميريون جائزة أفضل مؤلف عن The Ides of March الذى قام ببطولته جورج كلونى وماريسا تومى وإيفان راشيل وود وجياماتى بولس وفيليب سيمور هوفمان.
وحصد فيلم rango جائزة أفضل فيلم "أنيميشن" إخراج جور فيربينسكس وتأليف جون لوجان وبطولة جونى ديب وايسلا فيشر، أما جائزة هوليوود للإنتاج فكانت لليتيارونسون عن فيلم Midnight in Paris تأليف وإخراج وودى الين وبطولة اوين ويلسون وكاتى باتس، وجاءت جائزة أفضل تصوير من نصيب ايمانويل لوبيزيسكى عن فيلم The Tree of Life بطولة براد بيت وشون بين وجيسيكا شاستين.**



المصدر : ايجى نيوز





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق