الجمعة، 29 يوليو 2011

ترويجاً لمسلسل " آدم " ...



انتشرت مؤخراً عدد من البوسترات الدعائية بمسلسل تامر حسني الجديد " آدم " المقرر عرضه خلال شهر رمضان ، وتم تداولها على عدد من المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي فضلا عن وضعه في شوارع القاهرة كعادة المطرب الشاب في الترويج لأعماله الفنية سواء كانت سينمائية أو غنائية أو حتى اعلانية .
ولاحظ البعض استغلال أكثر من عنصر في بوستر المسلسل وهو ارتداء تامر الكوفية الفلسطينية وظهوره ملفح بها في عدد من المشاهد على الرغم من أن العمل لم يتطرق للقضية الفلسطينية، ويتضمن البوستر أيضا خلفية للمسجد بجانب الكنيسة في اشارة للقصة التي يدور حولها العمل وهي ارتباط المسلم بالمسيحي وردع الفتنة.
ويأتي هذا في الوقت الذي يكثف فيه تامر حسني تصوير مشاهده الأخيرة ليلحق العمل بالموسم الرمضاني ، خاصة وأن التصوير توقف نتيجة أحداث الثورة مما أدي إلى تعثر الفريق عن التصوير في ظل هذه الظروف .
على الجانب الأخر لم يعلق تامر أو يخرج بأي تصريح بعدما هاجمته عدد من الصفحات على الفيس بوك ودعت لمقاطعة المسلسل ومنها " حملة مقاطعة مسلسل ادم للسيس تامر حسني" و" كارهى مسلسل ادم على تامر حسنى على اللى بيحبوه"، وغيرها من الصفحات .
وكان تعليق هذه الصفحات عن استغلال تامر حسني للأحداث الجارية مثل الفتنة الطائفية التي مرت بها مصر واقحامها على العمل من أجل نجاح العمل .
يذكر أن المسلسل يدور حول شاب من طبقة شعبية ويسكن في حي بولاق يتوفي والده ويصبح المعيل الوحيد للأسرة ويقوم بامتهان أكثر من مهنة بسيطة من أجل لقمة العيش ، وتجمعه علاقة حب مع جارته المسيحية التي تقف بجانبه ، ويشاركهما عفاف شعيب وأحمد زاهر عدد من النجوم ، والعمل إخراج محمد سامي.



المصدر :الفن أون لاين



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق