السبت، 30 يوليو 2011

القبض على 161 من العناصر الاجرامية فى حملة لـ الجيش و الشرطة






تمكنت عناصر من القوات المسلحة بالتعاون مع الشرطة المدنية من إلقاء القبض على 161 فردا من البلطجية والخارجين عن القانون من بينهم سيدة تحمل الجنسية الفرنسية ،حيث تم إحالة 18 منهم إلى النيابة العسكرية لحيازة أسلحة نارية وذخائر وإحالة 143 آخرين من البلطجية وحائزى الأسلحة البيضاء والمخدرات والهاربين من تنفيذ أحكام قضائية إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.
يأتى ذلك استمرارا للحملات الأمنية التى تقوم بها القوات المسلحة ووزارة الداخلية لاقتحام الأوكار والبؤر الإجرامبة وتنفيذ الكمائن على الطرق والمحاور الرئيسية فى مختلف مدن ومحافظات الجمهورية.
ففى القاهرة تم القبض على 133 متهما من بينهم 4 لحيازة سلاح نارى و30 لحيازة مواد مخدرة و 5 هاربين من تنفيذ أحكام و51 للقيام بأعمال بلطجة وسرقة بالاكراه و 39 لحيازة سلاح أبيض و4 مسجلين خطر وذلك بمناطق( المقطم ، وعين شمس، وبولاق أبو العلا , ومصر القديمة , والمعادى , والوايلى , والتجمع الأول ، و6 أكتوبر، وطره البلد، والقاهرة الجديدة , وقليوب , وحلوان الكريمات , والهرم , والسيدة زينب ، والمطرية ،وشبرا ، والجمالية ، والزاوية الحمراء ، والسلام , وروض الفرج والخانكة ).
وفى نطاق الجيش الثانى الميدانى والمنطقة الجنوبية العسكرية تم القبض على 27 متهم منهم 4 بمحافظة الدقهلية , و8 بالاسماعيلية , و3 بالشرقية , وواحد بالزقازيق , و3 بشمال سيناء , و8 بكل من أسيوط والبحر الأحمر , و أسوان وذلك لحيازة أسلحة نارية وذخائر وسلاح أبيض ومواد مخدرة والقيام بأعمال بلطجة وهروب من تنفيذ أحكام .
كما ألقت الشرطة العسكرية القبض على سيدة فرنسية الجنسية أثناء قيامها بالتصوير بمحافظة المنيا دون الحصول على التصديقات اللازمة .
وشاركت القوات المسحلة فى إزالة 91 حالة تعد على أراض زراعية ومرافق عامة بمحافظات القاهرة، والبحر الأحمر ،وأسيوط وأسوان .









المصدر : أخبارمصر








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق