الجمعة، 29 يوليو 2011

تبادل اطلاق نار كثيف بين الجيش و مسلحين هاجموا قسم العريش



هاجم مسلحون يركبون سيارات نقل قسم ثان العريش بمحافظة شمال سيناء وأطلقوا النار بشكل عشوائى مما أسفر عن مقتل إثنين من سكان المنطقة وإصابة ضابط ومجند حيث تم نقلهما الى المستشفى العسكرى.
وقد أكد اللواء صالح المصرى مدير أمن شمال لمراسل أخبار مصر أنه يتم حالياً التعامل وتبادل اطلاق النار مع المسلحين وهم الآن محاصرون من قبل قوات الأمن والقوات المسلحة .
وأفاد مراسل موقع أخبار مصر أن المواطن مسلم محمد قويدر قد أصيب بطلقة فى القلب أودت بحياته كما قتل طفل يدعى احمد غنيم عبدالسلام الكاشف فى الثانية عشر من عمره إثر اصابته بطلق ناري في الصدر .
وافاد شهود عيان أن بعض المسلحين تغلب عليهم اللهجة الشامية مما يشير الى أنهم غير مصريين ويساعدهم بعض أفراد من البدو .
وأكد الشهود أن السيارات التي كان يستقلها المهاجمون كانت محملة بأسلحة ثقيلة وخفيفه من نوع ( آر بى جى ) و( المتروليوز 500 مم ) وهى سيارات نقل دوبل كابينة.
كان ميدان التحرير الرئيسى بالعريش قد تحول في وقت سابق إلي ساحة لإطلاق النار العشوائى من قبل مسلحين ملثمين يستقلون السيارات اللاند كروز والدراجات البخارية، حاملين الرشاشات والأسلحة الآلية ويطلقون الرصاص فى الهواء.
كما قام هؤلاء المسلحون بمنع التصوير أو الحديث فى الهواتف المحمولة، مما أشاع الرعب بمدينة العريش .. ونظموا مسيرة داخل شوارع العريش .. رافعين اللافتات والأعلام السوداء ويطلقون النار فى الهواء.
وقد أصيب خلال ذلك طفل يبلغ من العمر حوالى 11 عاماً بطلق نارى وشخص آخر مجهول الهوية نتيجة لإعتداء مجهولين عليه ظناً منهم أنه من رجال الأمن .. وتم نقلهما إلى مستشفى العريش العام للعلاج





المصدر : اخبار مصر






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق