الجمعة، 29 يوليو 2011

بالصور.. الاحتفال بنجوم "لحظات حرجة" داخل المستشفي








اقام فريق عمل مسلسل "لحظات حرجة" مؤتمرا صحفيا للكشف عن تفاصيل الجزء الثاني من المسلسل الذي من المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل
أقيم المؤتمر في ستوديو جلال الذي يتم تصوير المسلسل فيه ويتضمن ديكور للمستشفي بكلما تحتويه من معدات وأجهزة طبية، وحضره كل من طارق لطفي و إيمي سمير غانم و يسرا اللوزي ونضال الشافعي ومحمود عبد المغني ورمزي لينر.
أوضح المؤلف أحمد الناصر خلال المؤتمر أن المسلسل قائم على فكرة "غرفة الطوارئ"، وما يحدث في المستشفي من مفاجآت مؤكدا أنها فورمة موجودة عالمياً مشيرا إلي أن تصوير الأحداث بالكامل داخل المستشفي حيث يرصد حياتنا اليومية خلال 24 ساعة .
وأضاف الجزء الثاني الذي سيعرض في رمضان به الكثير من المشاكل التي اعتبرناها مقدمة الثورة المصرية كالمريض الذي يببع كليه فضلا عن حالات الانتحار، كما يتضمن الجزء الثالث من التصوير الذي مازال يتم تصويره حاليا ،العديد من المفاجآت.
وتحدث الجميع عن طبيعة أدوارهم خلال أحداث المسلسل، حيث كشفت يسرا اللوزي أنها تقدم دور طبية تدعي شذي مجتهدة في عملها بالمستشفي ولديها طموحات تسعي لتحقيقها.
كما يقوم نضال الشافعي بدور طبيب أيضا تجمعه العديد من المواقف الكوميدية بمحمود عبد المغني الذي يقوم بدور طبيب شعبي يحاول معالجة المرضي بشكل انساني.ومن المقرر أن يعرض في رمضان علي قنوات "روتانا مصرية" وLBC



المصدر : الفن أون لاين


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق