السبت، 14 مايو 2011

تأجيل التحقيق مع إبراهيم كامل في "موقعة الجمل" إلى الأحد



قرر المستشار محمود السبروت رئيس لجنة التحقيق فى واقعة الاعتداء على المتظاهرين يومى 2 و3 فبراير الماضى والمعروفة إعلاميا بموقعة الجمل " السبت " إرجاء استكمال التحقيق مع رجل الأعمال محمد إبراهيم كامل فى واقعة إتهامه بالتحريض على قتل المتظاهرين لجلسة الأحد مع إعادته إلى محبسه .
وكان قد تم اليوم إحضار رجل الأعمال محمد ابرهيم كامل من محبسه إلى مقر وزارة العدل للمثول لاستكمال التحقيق معه فى تلك الواقعة , والتى سبق حبسه على ذمتها لمدة 15 يوما والتى كان قد تقرر أن تبدأ إعتبارا من إنتهاء فترة حبسه على ذمة قضية أخرى بالنيابة العسكرية إلا أنه تقرر الإرجاء إلى الأحد للاستماع إلى أقوال عدد من شهود النفى الذين استشهد بهم .
في الوقت نفسه، قرر المستشار محمود السبروت استدعاء كل من محمد الغمراوي أمين الحزب الوطنيالسابق بالقاهرة, وأحمد حمادة شيحة عضو مجلس الشعب السابق عن دائرة الدرب الأحمر, وذلك لجلسة تحقيق بعد غد الاثنين.
كما قرر المستشار السبروت استدعاء كل من حسن التونسي عضو مجلس الشعب السابق عن دائرة الخليفة, ورجب هلال حميده عضو مجلس الشعب السابق عن دائرة عابدين, وذلك لجلسة تحقيق صباح الثلاثاء القادم.
وسيتم خلال التحقيق استجوابهم بشأن ضلوعهم في التحريض على جرائم الاعتداء التي وقعت بحق المتظاهرين, في ضوء ما ذكره بعض الشهود أمام لجنة تقصي الحقائق التي كان قد سبق وأن أعدت تقريرا بهذا الشأن








اخبارمصر











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق